تنزيل برنامج التانجو عربي 2020 مجانا للكمبيوتر Download Tango Free
صورة برنامج التانجو Tango
نبذة تعريفية عن برنامج التانجو Tango
يعتبر تطبيق التانجو Tango من اشهر برامج التواصل الاجتماعي واكثرها انتشارا بين مستخدمي الهواتف الحديثة كالاندرويد وغيرها فعند اصدار البرنامج كان مقتصرا على هواتف الاندرويد فقط وبعد فترة قصيرة ازدادت شهرة البرنامج حيث زاد عدد مشتركيه بنسبة هائلة وذلك لامكانيات البرنامج الرائعة وجودته في نقل الصوت والصورة مما اضطر المبرمجين الى اصدار نسخة خاصة بالاجهزة اللوحية كالايباد والايبود ومن ثم تحديث البرنامج ليصبح لاجهزة الحاسوب ايضا وسنتحدث خلال الفقرة القادمة عن البرنامج وامكانياته ومميزاته فكونوا معنا.


تعريف البرنامج:
برنامج التانقو Tango للكمبيوتر هو برنامج خاص بانشاء مكالمات صوتية وفيديو مع مشتركي البرنامج الاخرين اذ يتيح لك انشاء مكالمات صوتية وفيديو مجانا مع جميع مشتركي برنامج التانجو عند استخدامي للكثير من برامج الحاسوب كنت اعاني من بعض المشاكل اذا اردت التواصل مع اصدقائي من مستخدمي البرنامج نفسه الذين يستخدمون اجهزة اخرى غير الكمبيوتر كاجهزة الاندرويد وغيرها ولكن هل برنامج التانجو به نفس هذه المشكلة ؟ هل يتيح لي البرنامج اجراء مكالمات فيديو مع اصدقائي من مستخدمي اجهزة الاندرويد والاجهزة اللوحية وغيرها ؟ هل يمكن للبرنامج نقل الصوت والصورة بالجودة المطلوبة ؟ بالتاكيد برنامج تانجو Tango يتيح لك اجراء مكالمات الفيديو والصوت مع اصدقائي من مشتركي هواتف الاندرويد والاجهزة اللوحية بدقة وجودة عالية حيث ، يمكنك اجراء مكالمات مع اي مستخدم في اي دولة كانت ، كما يمكنك عمل غرف محادثة جماعية بين اصدقائك او اقاربك.


لماذا برنامج التانجو دون غيره من البرامج؟
ببساطة لان برنامج تانغو برنامج مجاني للابد اي انه لا يطلب منك دفع اي دولار بعد فترة طويلة كما ان البرنامج يمتاز بجودته في نقل الصوت والصورة وكذلك فان البرنامج يتيح لك اجراء محادثات جماعية مع اصدقائك او اقاربك او عمل غرف خاصة بالعمل ايضا اذ يمكنكم عمل اجتماعات خاصة بالعمل من خلال البرنامج باختصار برنامج التانجو هو برنامج يقرب كل المسافات ويلم شمل العائلة اذ كانوا متفرقين في دول اخرى قم بتجربة البرنامج وستجد بانه برنامج رائع ويستحق التجربة.

التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف :- 10 ميجا بايت تقريبا.
المطور :- Tango.
سنة الاصدار :- 2019.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows 8,Windows 7,Vista,Win XP,Win 2000,Windows10

لتحميل برنامج التانجو 2020 Tango اخر اصدار مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج التانجو 2020 مجانا,عربي,اخر اصدار,مزيكا توداي,ملتقى العرب,مكالمات صوتية،ايجي مودرن,برامج دردشة,ايجي اب,تنزيل,تحميل برنامج تانقو Tango,للاندرويد,شات،للموبايل,للايفون،جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,الفارس نت،Download Tango Free,شرح

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه