تحميل برنامج اصلاح صور الفوتوشوب مجانا Photoshop Recovery Toolbox 2020

يقدر مستخدمي برنامج الفوتوشوب حول العالم بالملايين فبرنامج الفوتوشوب من افضل برامج تعديل الصور واكثرها انتشارا حول العالم فاذا كنت من مستخدمي الفوتوشوب وقد واجهت عدة مشاكل في التعديل على صورة او عدة صور وقمت بحفظ التغييرات وتريد التراجع عنها او في حال قمت بفقدان الصورة الاصلية ولا تمتلك سوى الصورة المعدلة فيمكنك استرجاعها بكل سهولة او التراجع عن التعديلات التي قمت بها عبر برنامج تصليح صور الفوتوشوب Photoshop Recovery Toolbox والذي سنقوم بشرحه وذكر ابرز مميزاته والخدمات التي يقدمها لمستخدميه، تابعونا في السطور التالية.

ما هو برنامج Photoshop Recovery Toolbox؟

برنامج اصلاح صور الفوتوشوب Photoshop Recovery Toolbox هو برنامج خاص باسترجاع الصور التي حصل بها خلل اثناء عملية التعديل عليها او في حال احتجت الى الصورة الاصلية ولا تمتلك سوى الصورة المعدلة فيمكن باستخدام البرنامج التراجعع عن كافة التغييرات التي قمت بها باستخدام البرنامج واسترجاع الصورة الاصلية ، وتعتبر عملية تثبيت البرنامج بسيطة وسهلة اذ يكفي اتباع الطريقة التقليدية في تثبيت اي برنامج عبر النقر على زر التالي حتى انهاء عملية التثبيت.

مميزات وخصائص البرنامج Photoshop Recovery Toolbox

أولا: يتيح لك برنامج Photoshop Recovery Toolbox استرجاع ملفاتك الاصلية دون حدوث اي تغيير في جودة ودقة الصورة او الالوان.
ثانيا: العمل باستخدام البرنامج بسيط اذ كل ما عليك فعله هو اتباع عدة خطوات بسيطة من ثم يقوم البرنامج باسترجاع ملفك الاصلي.
ثالثا: لا يستهلك البرنامج سوى قدر بسيط من مكونات الجهاز فهو لا يؤثر كثيرا على المعالج او الرامات او غيرها من موارد النظام.
رابعا: يمكنك باستخدام البرنامج التواصل مع مصممي البرنامج في حال واجهت صعوبة في عملية الاسترجاع او طلب الاستفسار حول شي ما في البرنامج.

الخلاصة: باختصار برنامج تصليح صور الفوتوشوب Photoshop Recovery Toolbox يعتبر من افضل البرامج في استرجاع ملفاتك الاصلية وكذلك التراجع عن التعديلات التي قمت بها في برنامج الفوتوشوب  قم بتحميله الان من موقع واحة العرب فالبرنامج مجاني ومتوفر للجميع فهو مفعل لمدى الحياة لا تتردد في تثبيته على جهازك فهو يستحق التجربة والاستخدام.

صور برنامج Photoshop Recovery Toolbox
 
 
 

التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف:- 3.1 ميجا بايت فقط.
المطور:- Recovery ToolBox.
سنة الاصدار:- 2019.
الترخيص:- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows8,Windows7,Vista,WinXP,Win2000,Windows10

لتحميل برنامج اصلاح صور الفوتوشوب 2020 Photoshop Recovery Toolbox مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج معالجة واصلاح الصور التالفة 2020 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,الفارس نت,Download Photoshop Recovery Toolbox Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,ايجي اب,تنزيل برنامج اصلاح صور الفوتوشوب,تحميل برنامج Photoshop Recovery Toolbox

1 التعليقات :

Write التعليقات
14 يونيو 2016 في 9:25 م حذف

تحميل برنامج فوتوشوب ريكفري تول بوكس 2016 مجانا،برابط مباشر،التعديل على الصور،دمج الصور،الكتابة على الصور،قص الصور،تصليح،استرجاع،ضغط،اصلاح اخطاء الفوتوشوب،معالجة الصور،تحميل برنامج Photoshop Recovery Toolbox،تحميل برنامج الفوتوشوب العربي,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download Photoshop Recovery Toolbox Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل،الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل

رد
avatar

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه