تحميل برنامج اخفاء الصور والفيديو على الاندرويد KeepSafe Vault
صورة برنامج 2020 KeepSafe Vault
نبذة تعريفية عن برنامج 2020 KeepSafe Vault
كثيرٌ من مستخدمي الهواتف المحمولة وخاصة التي تعمل على نظام الاندرويد يعانون من مشكلة اظهار الصور والفيديو المتواجدة على هواتفهم للأشخاص بمجرد وقوع الهاتف بين يديه , اذ يحتوي هذا الهاتف على صور ومقاطع فيديو خاصة واذا ما تم فقدان هذا الهاتف تكشف اسراره ويتم انتهاك خصوصيته , فكيف سيتم اخفاء الصور ومقاطع الفيديو وضمانها من السرقة او العبث بها من قبل الآخرين تابع معي السطور التالية .

برنامج KeepSafe Vault هو واحد من البرامج المتخصصة في هذا المجال حيث يمنحك هذا البرنامج المحافظة على خصوصيتك من خلال اخفاء الملفات المهمة المتثملة بالصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك بواسطة الرمز PIN الذي تستخدمه لحماية خصوصيتك , حيث لا يمكن لأي شخص فتح هذه الملفات حتى لو قام هذا الشخص باختيار " عرض الملفات المخفية " التي توجد في اعدادات الهاتف , يقوم هذا البرنامج بحماية المعلومات والملفات المهمة في حالة سرقة الجوال او فقدانه , يحتوي هذا التطبيق على العديد من المميزات منها واجهته المألوفة والراقية اثناء الاستخدام ويحتوي على خاصية حفظ الصور على الخدمات السحابية.

بعد تحميل البرنامج وتثبيته على الموبايل الخاص بك , قم بفتح البرنامج ومن ثم سيتعين عليك اختيار كود PIN والذي تريد تشفير بيناتك وملفاتك من خلاله , بعدها قم بالتسجيل في هذا التطبيق من خلال ادخال بريد الكتروني جديد , قم بالغضط بعدها على اداة الصور في الأسفل وقم بتحديد الصور التي بحاجة الى اخفاؤها من خطر العابثين بواسطة الضغط على ايقونة HIDE , بعدها سيقوم البرنامج بحماية هذه الصور في البوم محمي تابع لبرنامج Main Album ولاستعادة هذه الصور قم بتحديد الصور التي تريد استعادتها واضغط على ايقونتي Share ثم unhide على التوالي وبعدها مباشرة يستم استرجاع الصور بكل سهولة.
الحجم :- 8 ميجا بايت تقريبا.
الترخيص :- مجاني Free.
الشركة المطورة :- KeepSafe. 
سنة الاصدار :- 2020.
البرنامج متوافق مع نظام أندرويد اصدار 4.0 فيما أعلي.
لتحميل برنامج 2020 KeepSafe Vault مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج اخفاء الصور والفيديو للاندرويد مجانا,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,Download KeepSafe Vault Free,شرح,ملتقى العرب,ايجي مودرن,ايجي اب,تنزيل,تحميل تطبيق KeepSafe Vault,للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,ماي ايجي,عرب سيد

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه