تحميل برنامج ActivePresenter 2020 مجانا لتصوير الشاشة فيديو
صورة برنامج 2020 ActivePresenter
نبذة تعريفية عن برنامج 2020 ActivePresenter
هل تهتم باعداد مقاطع الفيديو ؟ هل تهتم بتصميم شروحات توضيحية تقوم بتصويرها بنفسك من الكمبيوتر لرفعها على مواقع الفيديو واليوتيوب ليستفيد منها مستخدمي الانترنت والباحثين عن أغراضهم وعن شروحات تيسر لهم الوصول لأهدافهم ؟
نقدم لكم اخر اصدار من برنامج ActivePresenter المتوفر لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل على نظام ويندوز , يمكنك بواسطة هذا البرنامج تصوير شاشة جهاز الكمبيوتر مقطع فيديو لتسجيل الدروس والشروحات بالصورة والصوت , يمكنك التجول داخل الكمبيوتر اثناء الشرح واستخدام البرامج والشروحات حول استخدام برنامج او تثبيت برنامج ما او اصلاح خطأ في نظام الكمبيوتر وما شابه, يدعم هذا البرنامج تصوير سطح المكتب مع استخدام المايك لتوضيح الفيديو بالصوت , كما ويتيح لك تصوير فيديو بجودة عالية جدا ويمكنك اختيار الجودة التي تريدها قبل التسجيل , كما ويتيح لك التعديل على مقاطع الفيديو المسجلة بعد تصويرها مثلاً : قص أجزاء لا تريد ظهورها في الفيديو او تعديل جودة الصورة او كتابة النصوص على الفيديو او تزويد الفيديو بأدوات وملصقات وصور اضافية ويمكنك عمل تقديم وتأخير للفيديو zoom .
أبزر مميزات البرنامج :-
1- يتيح لك هذا البرنامج عمل شروحات مصورة من خلال تسجيل مقاطع الفيديو لشاشة الكمبيوتر .
2- يدعم هذا الفيديو التصوير بجودة عالية ويمكنك تحديد الجودة قبل بدء عملية التسجيل.
3- بعد الانتهاء من عملية التسجيل يمكنك مباشرة التعديل على مقطع الفيديو والكتابة وضبط الصوت واضافة شعارات لحفظ حقوق النشر.
4- يدعم العديد من صيغ الفيديو وأخص بالذكر الصيغ التالية (MP4, FLV, AVI, WMV, WebM, MKV).
5- البرنامج خفيف على جهاز الكمبيوتر ولا يؤثر على موارده " المعالج - الرام - الهارد "
واجهة البرنامج :-
يتميز هذا البرنامج بالواجهة المألوفة والراقية علما بأنها تتطلب بعض الاحترافية اثناء العمل في البرنامج , كما ويدعم العديد من اللغات العالمية من بينها اللغة الانجليزية والعربية وغيرها .
آلية استخدام البرنامج :-
بعد تحميل البرنامج وتشغيله , قم بالضغط على ايقونة التسجيل بالأعلى , بعدها قم بتحديد الجزء الذي تريد تسجيله من الشاشة سواء كانت الشاشة كاملة او جزء منها , بعد تحديد الجزء الذي تريده تصويره سيبدأ التسجيل مباشرة وبعد الانتهاء من عملية التسجيل يمكنك التلاعب في مقطع الفيديو كما ذكرت في السابق من تعديل على الصوت والكتابة على الفيديو ...الخ .
الحجم :- 34 ميجا بايت تقريبا . 
الترخيص :- مجاني Free . 
الشركة المطورة:- Atomi Systems, Inc. 
رقم الاصدار : 5.0.
.البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز :- 
Windows 8, Windows 7, Vista, Win XP , Win 2000
لتحميل برنامج 2020 ActivePresenter مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج تسجيل الشاشة فيديو 2020,للكمبيوتر,Download ActivePresenter Free,مزيكا توداي,تنزيلتحميل برنامج ActivePresenter,تصوير الشاشة فيديو,تسجيل,التقاط,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,ملتقى العرب,ايجي مودرن,ايجي اب,شرح,كامل

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه