تحميل برنامج هاى بلير 2020 برابط مباشر مجانا Download Hi Player Free
صورة برنامج هاي بلاير Hi Player 2020
تحميل برنامج هاى بلير 2013 مجانا Download Hi Player Free
نبذة تعريفية عن برنامج هاي بلايرHi Player 2020
يعتبر برنامج هاي بلاير Hi Player 2020 واحد من أقوى برامج الكمبيوتر المجانية التي تعمل في مجال تشغيل المقاطع الصوتية والفيديوهات بجميع صيغها المعروفة , يتيح لك برنامج هاي بلاير امكانية تحميل ملفات الفيديو والصوتيات من مواقع الانترنت ومن اليوتيوب بجودة وبسرعة عالية , يحتوي هذا البرنامج على ايقونة جديدة لا تتوفر في كثير من برامج الملتميديا وهي اختصارات الكيبورد " لوحة المفاتيح " التي تتيح لك التعديل والتخصيص بالملفات التي ترغب بالاستماع اليها , كما يمكنك التعديل على درجة اضاءة الشاشة التي امامك من خلال الاعدادات لضبط الشاشة ولكي توفر واجهة ذات رونق جميل للبرنامج , يمكنك بواسطة هذا البرنامج عمل قائمة تضم الأغاني ومقاطع الفيديو التي تفضلها لمشاهدتها والاستماع اليها بكل سهولة دون الدخول الى المجلدات او البحث عنها , يتميز هذا البرنامج بواجهة راقية ومألوفة وسهلة جدا في الاستخدام فهو لا يحتاج الى شرح لطريقة استخدامه كما ان هذه النسخة المتوفرة لديكم هي باللغة العربية ويمكنك تغيير اللغة من داخل البرنامج حسب رغبتك , بامكانك تنزيل نسختك الأصلية من هذا البرنامج والحصول عليه من مدونة واحة العرب او من خلال موقع البرنامج الرسمي .

أبرز مميزات برنامج هاي بلاير :-
1- يدعم هذا البرنامج العديد من البروتوكولات.
2- يحتوي هذا البرنامج على ايقونة للبحث ، يمكنك البحث عن أي ملف تود تنزيله .
3- يتيح لك من الانتقال إلى شكل برامج التحميل فقط ، وبنقرة واحدة لتتابع آخر عمليات التحميل الخاص بك، وتتحكم بعملية التحميل كما يحلو لك.
4- يمكنك حفظ آخر ملف قد تم تشغيله قبل إغلاق البرنامج ، وبهذا عند فتحك للبرنامج مرة أخرى فإنه يبدأ بتشغيل الملف من النقطة التي توقفت عندها من قبل.
5- يدعم هذا البرنامج اختصارات لوحة المفاتيح .
6- يتيح لك امكانية التحكم والتعديل على جودة كل من الصوت والفيديو حسب ما ترغب .
7- يضيف الملفات المشابهة للملف الذي تقوم بتشغيله لقائمة التشغيل بصورة تلقائية لتختار منها ما ترغب .
8- يتيح لك البرنامج تحويل صيغ الفيديو حسب ما ترغب .
9- يمكنك التقاط الصور التي تنال اعجابك من مقاطع الفيديو ، وحفظها بنقرة واحدة بسهولة كبيرة .
10- يدعم هذا البرنامج العديد من اللغات العالمية أبرزها العربية والانجليزية وغيرها .
الحجم :- 15 ميجا بايت تقريبا .
الترخيص :- مجاني Free .
سنة الاصدار :- 2020.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز :- 
Windows 8, Windows 7, Vista, Win XP , Win 2000
لتحميل برنامج هاي بلايرHi Player 2020 مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج هاي بلايرHi Player 2020 مجانا,عربي, شرح, مزيكا توداي ,ماي ايجي,صيغ, بلاير, صيغة, موسيقي , ايجي أب , ميديافاير , الفارس نت,عرب سيد ,جي سوفت , سوفت نت , اقلاع سوفت ,Download Hi Player Free , ملتقى العرب , ايجي مودرن , الاصدار الجديد ,تنزيل,تشغيل الفيديو,برابط مباشر

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه