تحميل ببجي للموبايل للاندرويد والايفون الاصدار المحدث خطوة بخطوة مع طريقة التثبيت والاعدادات بالصور Pubg 2020

PUBG for MOBILE تحميل ببجي للموبايل  تحميل مجاني ، تثبيت ببجي ، طريقة لعب ببجي ، نصائح ببجي وخدعها ، إعدادات اللعبة لتكون أكثر فعالية ، وكل ما تحتاج معرفته عن ببجي في موضوع واحد ..

في هذا الموضوع تحميل ببجي للأندرويد ، وكذلك تحميل ببجي للآيفون .. أفضل طرق اللعب ، الحركات والتركات .. احتياجات اللعبة ، ضبط أفضل اعدادات لببجي 2019 ، مودات وهاكات وكل شيء عن ببجي .


في هذه الفترات والأوقات ، يتحدث الجميع عن لعبة Player Unknown’s Battle ground  أو بالترجمة العربية (ساحات قتال اللاعبين المجهولين) المعروفة باسم PUBG. قام Bluehole Studio بعمل رائع عن طريق تحويل تجربة الكمبيوتر الشخصي للعبة إلى موبايل أو جوال ، بنظام الاندرويد ونظام IOS. 
تعاون فريق Bluehole Studio مع Tencent لإصدار نسخة PUBG المحمولة على متجر Google Play ومتجر Apple App مجانًا.
 لذلك ، يمكنك تحميل لعبة  PUBG للموبايل مجانا من متجر جوجل بلاي وكذلك متجر أبل.
 لذا ، هل أنت متحمس للعب PUBG المحمول على جهاز Android أو iOS الخاص بك؟ تابع معنا في الخطوات التالية 



متطلبات تحميل PUBG للموبايل :

يجب أن تعرف بعض متطلبات PUBG للموبايل ( اندرويد و آيفون)  قبل التوجه إلى عملية التنزيل والتثبيت.
إذا كنت تريد تشغيل PUBG mobile على Android أو iPhone ، فإليك بعض الأشياء الضرورية الواجب معرفتها كي تقوم بتحميل PUBG mobile.

1- تحميل ببجي Pubg 2020 للأندرويد

يتوافق هاتف PUBG المحمول مع أكثر من 500 جهاز Android. أمثال نوت 8 ، ونوت 9 وكذلك معظم أجهزة أس6-9  ، وغالبية أجهزة سامسونج ، وكذلك أجهزة هواوي وسوني و LG.
فقط تحتاج أن تتأكد من أن جهاز Android يحتوي على 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام (RAM) وأنك تستخدم الإصدار 5.1.1 لولي بوب أو إصدار أحدث.

2- تحميل ببجي Pubg 2020 للآيفون والآيباد

إذا كان لديك جهاز iPhone أو آيباد ،  وترغب في وضع PUBG على جهاز iOS ، فأنت بحاجة على الأقل إلى iPhone 5S والإصدار الأقدم الذي يعمل بنظام التشغيل iOS 9.0 أو أحدث.
قد تحصل على بعض البطء في أداء اللعبة  في جهاز iPhone 5S. ولكن ، سيتم تشغيله بكفاءة على أجهزة 5S التالية.


كيفية تنزيل PUBG وتثبيته على Android و iPhone

يمكنك تنزيل PUBG بالاصدار الأخير مجانًا من متجر Google Play لأجهزة Android و App Store لأجهزة iOS. 
هناك ثلاثة خيارات تسجيل دخول مختلفة متاحة أثناء لعب PUBG mobile-
  •  كضيف (Guest)
  • Facebook
  • Twitter. 

سيساعدك ذلك في الحفاظ على مزامنة سجل الجوال PUBG الخاص بك كلما قمت بتشغيل PUBG شكل هاتف ذكي مختلف.

هل يمكنك لعب PUBG للموبايل مع الأصدقاء ؟

إذا كنت تريد أن تعرف أنه يمكنك لعب ببجي للموبايل مع أصدقائك على الفيس بوك أو تويتر ، فدعني أبشرك بأنه يمكنك لعب PUBG mobile  مع أصدقائك في مواقع التواصل الاجتماعي .
على سبيل المثال ، إذا كنت قد قمت باللعب في ببجي و بتسجيل PUBG على جهاز iOS الخاص بك مع Facebook ، فإنك تشاهد كل صديق لك في Facebook يلعب PUBG على Android و iPhone.
أي أنك ستجد كل أصدقائك الذين يلعبون ببجي ، سواء كانوا يلعبون على أجهزة أندرويد أو أجهزة أبل.
 لذا ، سواء كنت تلعب على جهاز iOS أو Android ، فيمكنك تشغيل PUBG mobile والدخول مع أصدقائك في اللعب.

كيفية تشغيل PUBG لعبة ببجي مع الأصدقاء ؟

كيف يتم إضافة أصدقاء في PUBG Mobile ؟
بعد تثبيت Google PUBG بنجاح على هاتفك ، يمكنك إضافة أصدقائك للعب في الفريق. 
يمكنك اللعب مع صديق واحد أو مع ثلاثة أصدقاء من PUBG mobile. إليك طريقة إضافة الأصدقاء في PUBG mobile على Android و iPhone.

الخطوة رقم 1: تشغيل لعبة PUBG على هاتفك الذكي أو موبايلك.

الخطوة رقم 2:  انقر على أيقونة الأصدقاء في الجانب الأيسر من الشاشة.


الخطوة رقم 3: الآن اضغط على "إضافة صديق" على الجانب الأيمن من الشاشة وويمكنك البحث بالاسم في البحث المتقدم.


الخطوة # 4: أدخل الاسم واضغط على زر البحث الأصفر.

الخطوة # 5: بمجرد الحصول على اقتراحات صديق ، اضغط على زر (إضافة) بجانب ملف التعريف إلى طلب إرسالها كما في الشكل السابق .

الخطوة رقم 6: اكتب رسالة واضغط على زر إرسال لإرسال الطلب.

الخطوة # 7: بمجرد قبولهم للطلب ، يمكنك إضافتهم من قائمة "الدعوة" بمجرد اتصالهم بالإنترنت واللعب معهم.

كيفية قبول طلب الصداقة في PUBG mobile؟

إذا تلقيت طلبًا من أصدقائك ، فستحتاج إلى قبول طلب كي تستطيع اللعب معهم. سترى طلب الصداقة في أيقونة الصديق. إليك عملية قبول طلب الصداقة في PUBG mobile بالخطوات التالية:

الخطوة رقم 1: قم بتشغيل لعبة PUBG mobile موبايل على هاتفك.

الخطوة # 2: اضغط على أيقونة الأصدقاء على الجانب الأيسر من الشاشة مع طلب صداقة.

الخطوة رقم 3: الآن اضغط على Game Game (صديق Game Game) ثم Request List (طلب قائمة).

الخطوة رقم 4: هنا يجب النقر على زر قبول بجوار ملف تعريف صديقك لقبول طلب صديق PUBG.


كيفية تشغيل الدردشة الصوتية ( شات ) على PUBG موبايل ؟

للقيام بعملية التواصل مع أصدقائك ، يمكنك استخدام الدردشة الصوتية عبر PUBG وذلك للبقاء على تواصل مع أصدقائك. 
مع الاصدار PUBG mobile 0.7 ، أصبحت ميزة الدردشة الصوتية واضحة وخالية من الضوضاء. 
لتمكين الدردشة الصوتية على لعبة ببجي موبايل PUBG ، ستحتاج إلى النقر على أيقونة مكبر الصوت والميكروفون على الزر الموجود في الصفحة الرئيسية والجانب الأيمن العلوي عند بدء اللعبة.


كيفية إرسال رسالة إلى صديق PUBG المحمول الخاص بك

في الجوال PUBG ، هناك أيضًا خيار لإرسال رسالة إلى صديقك. لذلك ، إذا كنت تريد إرسال رسالة إلى صديقك لدعوة Play PUBG معك ، ففي ما يلي كيفية إرسال رسائل إلى أصدقائك في PUBG mobile.

الخطوة رقم 1: افتح قائمة الرئيسية في لعبة PUBG  للجوال.

الخطوة رقم 2: بعد ذلك ، انقر على قائمة الأصدقاء في الجانب الأيسر من الشاشة ، واختر الصديق الذي تريد مراسلته.

الخطوة رقم 3: الآن اضغط على "بدء دردشة" ، أدخل الرسالة واضغط على زر إرسال.


كيفية اختيار اللعب الفردي أو الزوجي أو أربع أشخاص في PUBG Mobile

يتيح PUBG Mobile لأربعة أصدقاء اللعب معاً. يمكنك أيضًا لعب Duo إذا كنت تريد اللعب مع صديق واحد فقط. حسنا ، في الاصدار الأخير من لعبة PUBG mobile ، يمكنك تحديد وضع Solo و Due و Squad للعب ، وذلك بالنقر فوق الوضع وتحديد رمز الشخص المفرد أو الزوجي أو نظام الفريق الرباعي ضمن قسم الفريق على الشاشة المنبثقة وفقًا لمتطلباتك.
اختيار عدد اللاعبين


كيف يتم تحديد طريقة الرؤية ؟

تدعم اللعبة طريقتين في العرض

1-  TPP (طريقة عرض الشخص الثالث) أو الرؤية كما يراها شخص ما خلفك.
2-  FPP (طريقة عرض الشخص الأول)  الرؤيا كما تراها أنت .

حدد TPP (طريقة عرض الشخص الثالث) أو FPP (طريقة عرض الشخص الأول) في PUBG Mobile

يتضمن تحديث يونيو المحمول PUBG يونيو وضع عرض الشخص الأول في اللعبة. لذا ، يمكنك تشغيل PUBG mobile في وضع FPP على جهاز Android الخاص بك. لاختيار وضع TPP أو FPP ، ستحتاج إلى النقر فوق الوضع في القائمة الرئيسية وتحديد منظور الشخص الثالث (TPP) أو منظور الشخص الأول (FPP) أعلى الشاشة المنبثقة. هنا يمكنك أيضًا تحديد وضع Classic و Arcade للعب حسب اختيارك.
الرؤيا

أفضل 10 نصائح لعبة PUBG موبايل :

كيف تعرف أن تكون آخر الأحياء في لعبة ببجي ؟؟


في هذه الزاية سنتعرف على أهم التكتيكات السرية في لعبة PUBG موبايل هو كل ما تبقى في الجزيرة الطويلة من خلال قتل الجميع للحصول على عشاء الدجاج. ولكن هناك بعض التكتيكات والنصائح PUBG للموبايل التي يمكنك اتباعها للفوز ، نفصلها كما يلي 

 رقم 1: اختر ملابس مشابهة :

لعبة ببجي موبايل PUBG هي لعبة تعتمد على البقاء على قيد الحياة حيث لديك معركة ضد لاعبين آخرين. لذا ، عندما يتعلق الأمر بارتداء ملابس ، يجب أن تضع في اعتبارك أنها ليست عرض أزياء أو حفلة.
يمكنك اختيار الملابس المناسبة حسب الوضع الذي تلعبه. فمثلا يمكنك ارتداء قميص بلون الرمال إذا كنت ستلعب Miramar. وبالمثل ، يمكنك اختيار تي شيرت بزي الصاعقة مثلا ،  سهل الاستخدام في خريطة Erangle بحيث يتعذر على أعدائك تتبعك بسهولة.


رقم 2: اختر منطقة لاعبين أقل  و أكثر موارد LOOT

أفضل منطقة للهبوط في لعبة ببجي ، وأول شيء هو محاولة الهبوط في المنطقة حيث يقفز عدد أقل من الناس والمزيد من الأسلحة والمواد الاستهلاكية وغيرها من الأشياء الضرورية الأخرى المتاحة. وسوف تساعدك على الحصول على كل العناصر اللازمة بسرعة دون أن يطلق عليها لاعبون آخرون. أنا شخصياً أفضل أن أقع  في منطقة Rozhok ، Mylta Power أو المدرسة في خريطة Erangle.
أفضل منطقة للهبوط في لعبة ببجي

رقم 3: تابع خريطتك بحكمة

بمجرد بدء تشغيل PUBG موبايل على الهاتف الذكي الخاص بك ، الجانب الأيسر العلوي الأيسر من الشاشة سترى دائما خريطة حية. هذه الخريطة يساعدك على تتبع أعدائك عن طريق اطلاق النار والخطى. وأيضا ، تظهر لك المنطقة الزرقاء والآمنة. لذلك ، حافظ أيضًا على عينيك على الخريطة.
تابع باهتمام الدائرة الآمنة والدائرة الزرقاء


رقم 4: تشغيل (استراق النظر)Peek &(اطلاق النار) Fire

لا يتم تمكين ميزة Peek & Fire بشكل افتراضي في اللعبة. يجب عليك تشغيله في الإعداد الأساسي للعبة من خلال الكشف عن رأسك لإطلاق النار عن طريق إخفاء جسمك بالكامل. بمجرد تنشيط Peek & Fire ، سترى اثنين من رموز الجسم العلوي في الجانب الأيسر من الشاشة.
تشغيل Peek and Fire

رقم 5: استخدام سماعات الرأس أوتفعيل الدردشة مع فريقك

للحصول على صوت أفضل لعيار ناري وخطأ للعدو ، نقترح عليك دائمًا استخدام سماعات الرأس أثناء اللعب مع أو بدون فرقة. وسوف تعطيك فكرة مشرقة حول من حيث أطلق السلاح لتعقب العدو. أيضا ، يمكنك استخدام سماعة الرأس للحفاظ على التواصل مع فريقك لوضع استراتيجيات وخطط للعب مثل فريق للحصول على عشاء الدجاج.
تشغيل سماعات الرأس

# 6: استمر في التحرك

لا تلتزم بنقطة واحدة ؛ سوف يعطي لاعبين آخرين صورة مثالية لك. لذا ، حاول أن تستمر في التحرك لتجنب الوقوع. هناك الكثير من القناصة يتجولون من حولك ، لذا استمر في التحرك بأخذ أماكن جيدة. وسوف تساعدك على البقاء على قيد الحياة لفترة طويلة.
استمر في التحرك

# 7: تجنب معارك القتالية بين المجموعات

في بعض الأحيان ، لن يكون الاشتراك في معارك أخرى هو الاختيار الصحيح. قد تقتل في المعركة. لذلك ، تحتاج إلى اتخاذ الإجراء الخاص بك بشكل صحيح. إذا سمعت مجموعتين أو أشخاصًا يقاتلون ، فإن الاختباء فكرة ممتازة. بعد ذلك .
ابتعد عن المعارك .. وابق بعيدا


# 8: حاول استخدام كاتم الصوت 

في لعبة PUBG للأجهزة المحمولة ، هناك أنواع مختلفة من الأسلحة المتاحة - AR ، قناص ، SMG ، إلخ. عند الضغط على الزناد لاطلاق النار على شخص ما ، فإنه يصدر صوت عالي جدا، وسيتم معرفة مكانك بكل سهولة . لذلك ، هناك كاتمات الصوت متاحة لأنواع مختلفة من الأسلحة. لذلك ، بمجرد العثور على كاتم الصوت المناسب لبندقيتك ، فقط هاجمه على سلاحك لقتل المنافسين بصمت.
حاول الحصول على كاتم الصوت


رقم 9: الاستلقاء وأنت تحصل على  صناديق العدو

بمجرد أن تقتل شخص ما ، لأنك تريد أن تستحوذ على الصندوق ، أليس كذلك؟ لذا ، فإن نصيحتنا دائمًا هي الاستلقاء اثناء محاولتك الحصول على الصناديث ، لأن عدوك قد يتمكن من تحديد مكانك حتى برؤية الضوء الأخضر يظهر على الشخص الذي قتلته للتو.
الاستلقاء راقدا وانت تحاول الحصول على الصناديق

# 10:  اللعب على الحافة بالقرب من الدائرة الزرقاء

إذا لم يكن هناك سوى دائرتين أو ثلاث دوائر ، فحاول اللعب على الحافة. سوف يعطيك عرض دون عائق من الحلقة بأكملها خاصة إذا كان لديك نطاق 4x أو 8x. كما أنه يقلل من فرص القتل من الخلف. لذلك ، يفضل دائمًا اللعب على حافة منطقة اللعب حيث يوجد الخط الأزرق بالقرب من اللون الأبيض.
كن دوما بالقرب من الخط الأزرق في الدائرة الزرقاء


النهاية :

كان هذا كل شيء عن PUBG mobile على جهاز Android و iPhone. آمل أن تكون قد حصلت على كل شيء حول PUBG mobile. يأتي الوضع الليلي ، ووضع FPP في سيارة ، والكثير غيرها في تحديث PUBG المحمول القادم. حتى ذلك الحين ، استمر في لعب PUBG mobile.

مزيد من المعلومات في الموقع التالي 

لتحميل لعبة ببجي للكمبيوتر والموبايل من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه