تحميل برنامج smoothdraw 2020 لتصميم وتعديل الصور مجانا

عند النظر الى البرامج الموجودة لتعديل الصور او تلك المتعلقة بالرسم نجد انها اما ان تكون بسيطة ووظائفها قليلة ولا تناسب الا المستخدمين الجدد او انها ذات مواصفات عالية ووظائف كثيرة  وتحتاج الى ذوي الخبرة للتعامل معه  والذي يناسب كافة المستخدمين مهما كانت خبرتهم حيث سنقدم لكم اليوم  برنامج مميز خاص يجمع بين الرسم والتعديل على الصور وكذلك فهو يناسب كافة المستخدمين مهما كانت خبرتهم الا وهو برنامج سموث درو 2020 smoothdraw الخاص بانشاء وتعديل الصور وسنوافيكم من خلال السطور التالية في أبرز الامكانيات التي يتميز بها.

ما هو برنامج smoothdraw؟

يعتبر برنامج smoothdraw من افضل برامج تعديل الصور المتخصصة بالرسم والتعديل على الصور بسهولة حيث نجد ان البرنامج يناسب كافة المستخدمين سواء المبتدئين او العاديين او ذوي الخبرة ويمكنهم التعامل معه بكل سهولة ، ويعود الفضل في ذلك الى الواجهة المالوفة المرنة رغماً عن نها تضم العديد من الأدوات والتي يمكنك استخدامها لاستكمال المهمة التي تريدها على اكمل الوجه ، الواجهة منظمة وهذا عمل على عدم وجود الازدحام بسبب كثرة الادوات والتي تتواجد في الاتجاهين الاعلى والايسر ، اما الواجهة المتبقية فهي متاحة للمستخدم لانشاء الصور والرسومات كيفما شاء كما ويمكنه من خلالها التعديل على الصور والكتابة عليها وقص الاجزاء غير المرغوب فيها.

مميزات وخصائص برنامج تعديل الصور smoothdraw

1- يتيح لك البرنامج التحكم في خصائص الصور وتعديلها حسب رغبتك كالتباين والظل والانعكاس ودرجة الالوان ودقة الصورة.
2- يتميز البرنامج بوجود عدد كبير من الفلاتر التي تساعدك اثناء عملك والتي منها ما هو مختص بتنقية الصور الشخصية الخاصة بك او تنقية الصور الاخرى من الشوائب.
3- يحتوي برنامج smoothdraw على عدد كبير من الفرش التي تستخدم في رسم وهذا يساعدك في رسم الاشياء في المناطق الصغيرة.
4- يتيح لك البرنامج اضافة نص على الصور باستخدام عدة خطوط واقلام متنوعة وكذلك اختيار الالوان التي تناسبك.
5- يحتوي البرنامج على نماذج مستمدة من الواقع حيث يوجد نموذج للعشب والنجوم تستطيع استخدامها في رسوماتك.
6- يتيح لك تصميم لوحتك بالحجم الذي يناسبك حيث تقوم بوضع الطول والعرض لللوحة فيقوم البرنامج بانشائها.
7- يدعم البرنامج نظام الشفافيات اي يمكنك انشاء عدة شفافيات ودمجها مع بعضها.
8- يتميز البرنامج باحتوائه على واجهة جذابة وسهلة ومنظمة من حيث ترتيب الادوات فنجد ان الادوات البسيطة توجد في الواجهة الرئيسية اما تلك الادوات التي تحتاج الى خبرات توجد داخل القوائم.
9- يمكن لبرنامج smoothdraw تعديل كافة انواع الصور تقريبا فهو يدعم عدد كبير جدا من الصيغ.

صور من برنامج سموث درو smoothdraw

التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف :- 2.2 ميجا بايت تقريبا.
المطور :- Qingrui Li.
رقم الاصدار :- 5.0.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows 8,Windows 7,Vista,Win XP,Win 2000,Windows10

لتحميل برنامج سموث درو 2020 smoothdraw مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج سموث درو 2020 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,انشاء,الفارس نت,كامل,برامج تصميم الصور,Download smoothdraw Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,ايجي اب,تنزيل برنامج تعديل الصور,تحميل برنامج smoothdraw

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه