تحميل برنامج تصوير الشاشة فيديو وصورة مجانا faststone capture مجانا

يحتاج الكثير منا الى اخذ لقطات لشاشة حاسوبه فيقوم بذلك عبر الطريقة التقليدية بالضغط على زر برينت سكرين فعلى الرغم من انها تفي بالغرض الا ان لها عدة سلبيات فعند قيامك باخذ سكرين شوت فانت بالطبع لا تريد الا شيئا محددا من الصورة وليس كلها ففي حال كنت تريد ارسال الملف الى شخص ما فانك تضطر الى قص الاشياء الزائدة او مسحها والتي لا تريد ان يراها الشخص المستقبل وهذا الامر يعد مزعجا لدى الكثيرين ومما يجهله الكثير من مستخدمي الحواسيب وخصوصا المبتدئين ان هناك برامج مختصة باخذ لقطات الشاشة والتي منها برنامج تصوير الشاشة faststone capture.

يدخل برنامج faststone capture في قائمة افضل برامج الكمبيوتر المجانية التي تستخدم في مجال تصوير الشاشة ويمكنك بواسطة هذا البرنامج تسجيل اللقطات و التقاط الصور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتصوير الشاشة وعمل الشروحات والدروس التي تحتاج الى مقاطع مصورة ، كما ويتيح لك اضافة الشروحات النصية على الصور الملتقطة ورسم بعض الرسومات والاشكال على الصور الملتقطة لتوصيل الفكرة وجعلها أكثر ايضاحاً.

خصائص ومميزات برنامج faststone capture:

1- يتيح لك برنامج faststone capture اخذ لقطات لاجزاء صغيرة من الشاشة وكذلك يمكنك تصوير الشاشة باكملها حسب رغبتك.
2- يتيح لك البرنامج تسجيل لقطات فيديو عن جهازك وكذلك يمكنك تسجيل صوت مع الفيديو وهذا  يفيدك في عمل شروحات عن البرنامج المختلفة.
3- بعد الانتهاء من التقاط الصورة او تسجيل الفيديو يتيح لك البرنامج ارسال الصور الي البريد او الى الطابعة ليقوم بطباعتها فورا.
4- يمكنك وضع علامات مائية خاصة بالصور التي قمت بالتقاطها.
5- مما يميز البرنامج عن غيره انه يسمح لك بتخزين الصور بعدة صيغ مختلفة لتناسب طلبك.
6- لا يستهلك البرنامج قدر كبير من موارد الجهاز وكذلك فان الحد الادنى المطلوب ليعمل البرنامج على جهازك متوافر في العديد من الاجهزة فهو يحتاج الى ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 256 ويجب توافر مساحة على القرص الصلبة لا تقل عن 50 ميجا بايت.
7- يمكنك اجراء بعض التعديلات على الصور والكتابة عليها واضافة الرسوم والاشكال اليها.
8- يمكنك تسجيل اي صوت صادر من الكمبيوتر واجراء بعض التعديلات عليه من خلال اضافة المؤثرات الصوتية مثل صدى الصوت وغيرها.
9- برنامج faststone capture له واجهة مألوفة وبسيطة سهلة جدا في الاستخدام ويمكن لأي شخص التعلم عليه في وقت قليل جدا.

صورة برنامج faststone capture

التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف :- 3 ميجا بايت تقريبا.
المطور :-  FastStone Soft.
رقم الاصدار :- 7.7.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:
Windows 8,Windows 7,Vista,Win XP,Win 2000,Windows10

لتحميل برنامج faststone capture 2020 اخر اصدار مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج تسجيل الشاشة فيديو 2020 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,تصوير سطح المكتب,ماي ايجي,للكمبيوتر،عرب سيد,الفارس نت,كامل،Download faststone capture Free,شرح,مزيكا توداي,ايجي مودرن,ايجي اب,تنزيل برنامج تسجيل اللقطات,تحميل برنامج faststone capture

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه