تحميل برنامج فوتو فلاش ميكر 2020 Photo Flash Maker مجانا

في كثير من الاحيان يحتاج الواحد منا الى انشاء فيديو مجمع من عدة صور واضافة بعض التاثيرات عليه لجذب انتباه الاشخاص الى اشياء مهمة في الفيديو او لاضافة بعض الجمالية على الفيديو المنتج حيث يمكنك انتاج العروض المرئية  المنزلية الخاصة بالعائلة  او العروض المرئية الخاصة بفريقك التي تشجعه وغيرها بكل سهولة حيث انك لن تحتاج الى خبرة في عمل تلك المقاطع فاذا كنت تريد البدء بهذا العمل برنامج فوتو فلاش ميكر 2020 Photo Flash Maker هو الخيار الافضل بالنسبة لك لتعديل الصور.

ما هو برنامج فوتو فلاش ميكر Photo Flash Maker؟

فوتو فلاش ميكر Photo Flash Maker هو برنامج خاص بانشاء العروض الفلاشية والتي تتكون من عدة ملفات صوت وصور وفيديو حيث يمكنك تجميعهم في مقطع واحد واضافة التاثيرات عليهم وتحديد المدة الزمنية بين كل صورة للتناسب مع مقطع الصوت المدمج معهم ، تتميز واجهة البرنامج بالدرجة العالية من التنظيم في توزيع الادوات فنجد ان هناك مكان خاص بمنطقة العمل ومكان خاص بوضع الصور والصوت والفيديو والتي يمكن اسقاط الملفات فيها بشكل مباشر والذي يسهل عليك عملية تجميعهم.

خصائص ومميزات مميزات برنامج Photo Flash Maker

1- يتيح لك البرنامج انشاء العروض واضافة التاثيرات المختلفة مثل اظهار الصورة من اسفل الى اعلى او العكس او من اليمين الى اليسار او اظهارها بشكل مباشر وسريع.
2- يتيح لك البرنامج اضافة النصوص الى الصور لزيادة توضيح بعض الاشياء او لترجمة بعض الكلمات الموجودة في الفيديو.
3- على الرغم من البرنامج بسيط وسهل الا انه يحتوي على دليل للتعليمات للرجوع اليها في حال واجهتك اي صعوبة او كنت تريد معرفة وظيفة اداة ما.
4- يدعم برنامج Photo Flash Maker عدد كبير جدا من صيغ الصور والصوت والفيديو والملفات الفلاشية.
5- عملية تثبيت البرنامج سهلة ولكن وجب التحذير انه يحتوي على مرفقات اعلانية يجب توخي الحذر ااثناء عملية التثبيت لتفادي تثبيتها مع البرنامج.
6- يتيح لك البرنامج اضافة الروابط الخاصة ودمجها مع الصور وعند النقر على رابط يقوم بشكل تلقائي بفتح الصفحة الخاصة بالرابط.
7- يتيح لك برنامج Photo Flash Maker للكمبيوتر مشاركة ملفاتك التي قمت بانشائها على مواقع الانترنت او ارسالها باستخدام الايميل الى اصدقائك.
8- لا يستهلك برنامج فوتو فلاش ميكر قدر عالي من موارد الجهاز اثناء عمله بل انه يستهلك قدر متوسط.

شعار برنامج Photo Flash Maker

التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف:- 37 ميجا بايت تقريبا.
المطور:- ANVSOFT Inc.
تاريخ التحديث:- 25 مايو 2019.
الترخيص:- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:
Windows 8,Windows 7,Vista,Win XP,Win 2000,Windows10

لتحميل برنامج فوتو فلاش ميكر 2020 Photo Flash Maker مجانا
من هنـــا - رابط مباشر
الموقع الرسمــي للبرنامج
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج فوتو فلاش ميكر 2020 مجانا,انشاء العروض الفلاشية,جي سوفت,تعديل الصور,ماي ايجي,Download Photo Flash Maker Free,شرح,مزيكا توداي,ايجي مودرن,للكمبيوتر,ايجي اب,تنزيل،تحميل برنامج Photo Flash Maker،عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل،عربي

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه