تحميل برنامج نيرو عربي 2020 Nero لحرق وقراءة الاسطوانات مجانا

تعتبر ملفات الميديا من اهم الملفات على جهاز الكمبيوتر حيث ان ملفات الميديا تتكون من الصور والصوت والفيديو فملفات الصور تضم الصور العائلية وصور الاصدقاء وكذلك فان ملفات الصوت مهمة حيث ان عملية تجميعها تعد صعبة في حال فقدانها وملفات الفيديو ايضا مهمة حيث ان حجمها كبير جدا اي ان ملفات الميديا مهمة جدا ويجب الحفاظ عليها قبل حدوث اي خطا والقيام بحذفها او حدوث خلل في القرص الصلب وفقدانها ومن هنا برزت اهمية الحفاظ عليها ومن بين تلك البرامج التي تم انشائها لهذا الغرض برنامج نيرو كويك ميديا Nero Kwik Media والذي يمكنه ايضا اجراء العمليات على كافة انواع ملفات الميديا المختلفة والذي سيكون محور حديثنا خلال السطور القادمة عنه فتابعونا.

ما هو برنامج نيرو Nero؟

برنامج نيرو كويك ميديا Nero Kwik Media هو برنامج خاص بانشاء التعديلات على كافة ملفات الميديا المختلفة والتي تضم ملفات الصوت والصورة والفيديو حيث يتيح لك فتح الصور وعمل البومات مميزه منها وكذلك صناعة اسطوانات الدي في ي البلو راي وغيرها من الوظائف التي سنتحدث عنها خلال شرحنا للبرنامج DVD BLU-RAY.

خصائص ومميزات برنامج نيرو Nero Kwik Media

1- يقوم بعرض كافة ملفات الصور او الصوت او الفيديو الموجودة على جهازك في قوائم خاصة لتسهل عليك عملية الحصول عليها دون البحث عنها بالشكل التقليدي.
2- يحتوي برنامج نيرو 2020 عربي على محرك بحث قوي للبحث عن اي ملف تريده.
3- يتيح لك ارشفة الصور الموجودة لديك عبر اضافة تاريخ التقاطها وبعض الدلالات الخاصىة بالصورة.
4- يتيح لك انشاء العروض عبر تجميع عدة صور مع بعضها البعض وعمل البوم منها.
5- يتيح لك برنامج حرق الاسطوانات نيرو الحفاظ على ملفات الميديا المختلفة عبر حرقها على اسطوانات دي في دي او بلو راي ففي حال تم حذفها بالخطا او حدث خلل في قرصك الصلب فتضمن ان ملفات الميديا بامان ويمكنك الرجوع اليها في اي وقت.
6- يوجد في البرنامج خيار خاص بمشاركة ملفات الميديا عبر الانترنت مع اصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
7- واجهة البرنامج مميزة وبسيطة ويمكن لاي مستخدم التعامل معها بكل سهولة.
8- عملية تثبيت البرنامج بسيطة ولكن يجب الانتباه الى عدم تثبيت المرفقات الاعلانية عبر ازالة العلامة التي تكون بجانبها خلال عملية التثبيت والتي تسبب تغييرات مزعجة في متصفحك.

الخلاصة: في النهاية برنامج النيرو Nero للكمبيوتر من افضل البرامج في التعامل مع ملفات الميديا فهو برنامج مميز ويستحق التجربة فشركة نيرو دائما ما ابهرتنا ببرامجها القوية قم بتجربته الان وحمله برابط مباشر من موقع برامج فايف.

صورة برنامج النيرو Nero Kwik Media

التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف :- 3 ميجا بايت تقريبا.
المطور :- Nero.
تاريخ التحديث: 20 اكتوبر 2019.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows 8,Windows 7,Vista,Win XP,Win 2000,Windows10

لتحميل برنامج النيرو عربي 2020 Nero Kwik Media مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج نيرو 2020 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,حرق الاسطوانات،ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,نسخ الملفات,الفارس نت,كامل,قراءة,ملتقى العرب,ايجي مودرن,ايجي اب,تنزيل،تحميل برنامج Nero،برابط مباشر،Download Nero Kwik Media Free,شرح

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه