تحميل برنامج في ال سي بلاير 2020 برابط مباشر Download VLC media player 
يعتبر تنزيل برنامج في ال سي 2020 VLC media player الخيار الانسب للكثير من مستخدمي الحاسوب القدامى والعاديين والجدد وذوي الخبرة ايضا فعند تشغيلك للبرنامج اول مرة ستشعر ان البرنامج سهل وبسيط ويناسبك ايضا فالواجهة سهلة والادوات واضحة وعند التعمق في خياراته الموجودة في القوائم ستيقن ان البرنامج ذو امكانيات مذهلة فذلك البرنامج الذي لا تتعدى مساحته 30 ميجا بامكانه عمل اشياء تحتاج الى بعض البرامج ذات الامكانيات الكبيرة.



واجهة البرنامج
يمتاز برنامج VLC media player بانه يحتوي على واجهة سهلة للغاية تتيح لاي الشخص التعامل معها بكل سهولة ومن النقاط التي تحسب للبرنامج انه يناسب جميع المستخدمين الجدد وذوي الخبرة فالخيارات السهلة والتي تناسب الاشخاص العاديين تكون متمثلة في واجهة البرنامج اما الادوات التي تناسب ذوي الخبرة فتكون موجودة ضمن الخيارات الموجودة في القوائم.



صيغ الملفات التي يدعمها البرنامج
يدعم البرنامج تشغيل الكثير من صيغ الفيديو والصوت المعروفة والتي يحتاجها الجميع ومن بين صيغ الفيديو والصوت التي يدعمها البرنامج نذكر منهاavi،flv،wmv،3gp.mp4،mov، wma،mp3،flac،asf،mkv،rm وغيرها الكثير.


امكانيات يساعدك فيها برنامج في ال سي بلاير
1- يتيح لك برنامج VLC media player فتح الملفات عبر الانترنت مباشرة فكل ما عليك فعله هو وضع رابط url.
2- يدعم البرنامج بشكل كامل كافة ملفات الترجمة حيث يمكنك اضافة الترجمة ودمجها في ملف الفيديو.
3- يستهلك البرنامج كمية قليلة جدا من موارد الجهاز اي عند تشغيل البرنامج يمكنك تشغيل العديد من البرامج دون حدوث اي بطئ اثناء عمل الجهاز او المقطع المشغل على البرنامج.
4- يدعم البرنامج خاصية  تسريع الفيديو وابطائه حيث يمكنك رؤية المشهد بالتصوير البطئ او السريع.
5- يمكنك التحكم في حجم عرض الفيديو ووضعه في المكان الذي يناسبك اي بعيدا عن منطقة العمل وكذلك يمكنك تشغيله في وضع ملئ الشاشة.
6- يدعم البرنامج اكثر من اداة ادخال اي انه يدعم لوحة المفاتيح والفارة وسنذكر خلال السطور القادمة عدة اختصارات تساعدك اثناء تشغيلك للبرنامج والتي منها f وضع ملئ الشاشة زر /+- لتسريع وابطاء الفيديو او الصوت المشغل /= لارجاع الفيديو الى سرعته الطبيعية/nللانتقال الى المسار التالي /pللانتقال الى المسار السابق /m لكتم الصوت/z لتقريب الفيديو /shift+s لالتقاط صورة من مقطع الفيديو/shift+s لتسجيل صوت من مقطع فيديو او صوت/wلايقاف تشغيل الصورة في الفيديو مع بقاء الصوت مشغلا /ctrl+up لرفع الصوت (السهم باتجاه الاعلى /ctrl+down خفض الصوت السهم باتجاه الاسفل ).
7- يتيح لك البرنامج تحويل مقاطع الفيديو الى صيغ اخرى وذلك بالضغط على زر ctrl+r ومن ثم قم بتحديد الملف المراد تحويله ثم قم باختيار الصيغة التي تناسبك ومكان الملف المحول ومن ثم اضغط على زر ابدا ليقوم البرنامج ببدا تحويل الملف والجدير بالذكر ان البرنامج يعرض عليك صيغ الفيديو التي تناسب جهازك او جوالك مثلا فنجد في الخيارات صيغ خاصة باجهزة الجوال الحديث كالاندرويد او اجهزة الايبود مثلا وغيرها كما يتيح لك تحويل الفيديو الى صيغ صوت تناسبك كالام بي ثري او غيرها.

الخلاصة: عند استخدامي برنامج في ال سي ميديا بلاير لاول مرة كنت اظن ان البرنامج بسيط وقد يعجز عن تشغيل بعض الصيغ مثلا ولكن عند التعمق في استخدام البرنامج اصبت بالذهول من الاعدادات والخيارات الموجودة في البرنامج والتي تناسب الجميع باختلاف مستوياتهم قم بتجربة البرنامج واعدك ان البرنامج سيكون خيارك الاول دائم جربه ولن تندم.

صورة برنامج في ال سي VLC

التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف :- 24 ميجا بايت تقريبا.
المطور :- VideoLAN.
رقم الاصدار :- v2.2.1.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows 8,Windows 7,Vista,Win XP,Win 2000,Windows10

لتحميل برنامج في ال سي 2020 VLC مجانا
برامج ذات صلة:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج في ال سي ميديا بلاير 2020 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,ماي ايجي,عرب سيد,مشغل الفيديو,الفارس نت,برامج ميديا,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,ايجي اب,تنزيل,تحميل برنامج VLC media player,تشغيل الموسيقى،الاغاني،Download VLC media player Free,شرح

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه