تنزيل برنامج فورمات فاكتوري 2020لتحويل الصيغ مجانا Download Format Factory
هل تعاني من مشاكل فتح بعض صيغ الفيديو ؟ هل قمت بتجريب بعض برامج تحويل الفيديو ووجدت ان التعامل معها صعب او انها تؤثر على جودة الفيديو او الصوت ؟ هل تبحث عن برنامج سريع وقوي في عملية التحميل ويمكنه اجراء عدة عمليات تحويل في نفس الوقت ؟ هل تبحث عن برنامج سهل وسلس يسهل عليك التعامل معه بكل سهولة ؟ اذا ندعوك لتجربة برنامج فورمات فاكتوري Format Factory ذلك البرنامج الذي يستخدمه الملايين حول العالم ، تابعونا خلال الاسطر القادمة لشرح بعض المعلومات المتعلقة بالبرنامج والصيغ التي يدعمها.


تعريف برنامج فورمات فاكتوري
يعتبر برنامج محول الصوتيات والفيديو فورمات فاكتوري Format Factory من افضل البرامج الموجودة حاليا وذلك لانه يدعم تحويل عدد كبير جدا من صيغ الصوت والفيديو والصور بسرعة عالية دون التاثير على جودة الصوت او الفيديو ، فعنذ ذكر العدد الكبير من الصيغ التي يدعمها البرنامج وامكانيات البرنامج فان اول ما يخطر في بال الكثيرين من المستخدمين الجدد وغيرهم ان البرنامج معقد وسيجدو صعوبة في التعامل معه ولكن عند استعمالهم البرنامج سيجدو عكس ذلك تماما فالبرنامج تمتاز بسهولة استعمالها ومنظمة بشكل جميل ومناسب لجميع المستخدمين وقد حرص مطورو البرنامج على مناسبة واجهة البرنامج للجميع فقامو بانشاء عدة واجهات لاختيار المناسبة بالنسبة للمستخدمين.


خصائص ومميزات برنامج Format Factory
1- يقوم برنامج فورمات فاكتوري بعرض بعض الصيغ التي تناسب نوع هاتفك مثلا فتجد ان هناك صيغ خاصة بالايباد والايبود واجهزة الاندرويد وغيرها.
2- يتيح لك البرنامج تحويل مقاطع الفيديو الى صوت او صورة او فيديو بصيغة اخرى مثلا كما انه يتيح لك تحويل مقاطع الصوت الى صيغ اخرى وكذلك الصور يمكنك تحويلها الى صيغ اخرى.
3- يتيح لك البرنامج اصلاح بعض الملفات التي اصابها التلف.
4- يتيح لك برنامج Format Factory عمل اسطوانات اوديو او دي في دي.
5- يتيح لك البرنامج عمل اكثر من عملية تحويل في نفس الوقت وكما ان البرنامج يتيح لك خيار خاص باغلاق حاسوبك عند الانتهاء من عملية التحويل اي يكون بامكانك بدا عمليات التحويل والابتعاد عن الحاسوب وعدم انتظار انتهاء عملية التحويل لايقاف تشغيل الجهاز.
6- يتيح لك برنامج فورمات فاكتوري Format Factory عمل ملفات بصيغة ايزو بكل سهولة.
7- يدعم مجموع من صيغ الملفات ومنها flv.mp4.avi.amr.pcx.m4a.bmp.mp3.flac وغيرها الكثير.

الخلاصة: باختصار برنامج فورمات فاكتوري برنامج مذهل للغاية ويعد من اشهر برامج التحويل الموجودة قم بتجربته ولن تندم فالبرنامج يستحق التجربة.

صورة برنامج فورمات فاكتوري Format Factory

التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف :- 2 ميجا بايت تقريبا.
المطور :- FormatFactory International Inc.
رقم الاصدار :- V3.70 2015.7.7.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows 8,Windows 7,Vista,Win XP,Win 2000,Windows10

لتحميل برنامج فورمات فاكتوري 2020 Format Factory مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج فورمات فاكتوري 2020 مجانا,محول الفيديو,الفارس نت,كامل,Download Format Factory Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,تحويل الصيغ,ايجي اب,تنزيل،الاغاني،عربي,اخر اصدار,جي سوفت,محول الموسيقى،ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت،تحويل الفيديو

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه