تحميل برنامج حماية الكمبيوتر من فيروسات الفلاشات مجانا USB Disk Security
تعتبر ادوات ادخال يو اس بي من اكثر الادوات عرضة لنقل الفايروسات وملفات التجسس واحصنة طروادة وغيرها حيث ان هذه المشكلة منتشرة عند الكثير من مستخدمي الحواسيب فعند نقلك للملفات عبر القرص القابل للازالة على جهازك تنتشر هذه الفايروسات وملفات التجسس على كل جهازك ولحل تلك المشكلة نقدم لكم البرنامج المذهل USB Disk Security والذي يضمن لك استخدام الاقراص القابلة للازالة بكل امان وضمان عدم وصول الفايروسات وملفات التجسس الى جهازك.


تعريف البرنامج
برنامج USB Disk Security هو برنامج خاص بحمايتك من الملفات التي يتم نقلها باستخدام الاقراص القابلة للازالة باستخدام مدخل يو اس بي حيث يقوم بالقضاء عليها بشكل كامل دون المساس بالملف الاصلي المصاب بالفايروس ، يتميز البرنامج بانه يحتوي على واجهة منظمة بسيطة ذات بعد جمالي مرتبة بشكل رائع وجميل حيث نجد ان الخيارات الخاصة بالبرنامج قد وضعت على الجانب الايسر من الواجهة وعند النقر.


خصائص ومميزات البرنامج USB Disk Security
1- يحتوي البرنامج على بعض الوظائف الثانوية الخاصة بالاقراص القابلة للازالة والتي منها تامين المعلومات الموجودة على الاقراص الصلبة من الوصول اليها ونسخها.
2- عند قيامك بشبك احد الاقراص الصلبة يقوم البرنامج بالبحث عن ملفات التجسس والفايروسات وتنبيهك بوجودها وعرض الخيارات الخاصة بالتعامل معها لتقوم باختيار المناسب بالنسبة لك.
3- يستهلك البرنامج قدر ضئيل من موارد الجهاز وكذلك فان البرنامج لا يحتاج الى مواصفات عالية ليعمل بشكل فعال فهو يحتاج الى ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 512 وكذلك مساحة قليلة على القرص الصلب اي ان المواصفات متوفرة لجميع المستخدمين.


آلية تثبيت البرنامج
تعتبر عملية تثبيت البرنامج سهلة للغاية ولكن وجب التنبيه ان عملية التنزيل تتضمن مرفقات اعلانية تسبب الضجر لدى الكثير لذلك يجب الانتباه اثناء تنزيل البرنامج وازالة هذه المرفقات من البنود الخاصة بالتثبيت على احد الخيارات تظهر كافة الخيارات المتعلقة به.
صورة برنامج USB Disk Security

التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف :- 3.7 ميجا بايت فقط.
المطور :- zbshareware.
رقم الاصدار :- v6.5.0.0.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:
Windows8,Windows7,Vista,Win XP,Win2000,Windows10

لتحميل برنامج USB Disk Security 2020 اخر اصدار مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج يو اس بي ديسك سكيورتي 2020 مجانا,اخر اصدار,جي سوفت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,الفارس نت,برامج الحماية,Download USB Disk Security Free,ملتقى العرب,ايجي مودرن,مكافحة الفيروسات,ايجي اب,تنزيل،تحميل برنامج USB Disk Security،عربي

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه