تحميل برنامج ادواري كلينر لتنظيف الكمبيوتر AdwCleaner
اذا اردنا ان نقدم تعريف خاص ببرنامج ادواري كلينر AdwCleaner فيمكننا القول بانه برنامج خاص بادارة مهام الكمبيوتر والقضاء على الادواري حيث يقوم بادارة مهام الكمبيوتر من خلال عدة خطوات منها ايقاف تشغيل التطبيقات الغير هامة والتي تحتل نسبة كبيرة من الذاكرة وكذلك بعض اشرطة الادوات المزعجة والمرفقات الاعلانية الموجودة في المتصفحات حيث يتيح لك البرنامج ازالتها بكل سهولة والتخلص منها نهائيا.


آلية تثبيت البرنامج على الكمبيوتر:
برنامج AdwCleaner من نوعية البرامج التي لا تحتاج الى عملية تثبيت وهاذا يسهل على الكثير عناء التنزيل حيث ان حجمه صغير للغاية ويمكن اخذه معك الى اي مكان تريده على فلاش او ميموري واستخدامه على عدة اجهزة كمبيوتر.


خصائص ومميزات برنامج AdwCleaner:
1- عملية تثبيت البرنامج وعملية الغاء تثبيته سهلة للغاية فما عليك سوى النقر عدة مرات لاتمام العمليتين.
2- بعد الانتهاء من عملية حذف كل الملفات والتطبيقات واشرطة الادوات الغير ضرورية قم باعادة تشغيل الحاسوب حتى يتم تطبيق التغييرات التي قمت بها.
3- قم باغلاق البرامج والتطبيقات قبل استخدامك للبرنامج حتى لا يحدث مشكلة اثناء عملية استخدامك للبرنامج
4- لا يحتاج برنامج AdwCleaner الى ذوي خبرة للتعامل معه بل يستطيع اي مستخدم التعامل معه بسهولة.
في النهاية برنامج ادو كلينر هو عبارة عن اداة بسيطة تساعدك في ازالة اشرطة الادوات الغير ضرورية او المزعجة او المرفقات الاعلانية قم بتجربته ولن تندم فالبرنامج الذي بين ايدينا يستحق التجربة.

صورة برنامج ادواري كلينر AdwCleaner
 
 

التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف :- 2 ميجا بايت تقريبا.
المطور :- انترنت .
رقم الاصدار :- 5.023.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:
Windows 8,Windows 7,Vista,Win XP,Win 2000,Windows10

لتحميل برنامج ادواري كلينر 2019 AdwCleaner مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج ادواري كلينر 2019 مجانا,جي سوفت,مكافحة,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,Download AdwCleaner Free,ملتقى العرب,ايجي مودرن,مضاد الفيروسات,ايجي اب,تنزيل،تحميل برنامج AdwCleaner،عربي،الحماية من الفيروسات

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه