تنزيل برنامج ريكوفا 2020 مجانا لاسترجاع الملفات المحذوفة Download Recuva
صورة برنامج ريكوفا Recuva
نبذة تعريفية عن برنامج ريكوفا Recuva
برنامج ريكوفا 2020 Recuva هو برنامج خاص باستعادة ملفاتك المحذوفة من جميع اقراصك القابلة للازالة كالكاميرا والجوال والميموري ، حيث يتيح لك البرنامج استرجاع كافة انواع الملفات تقريبا فالبرنامج يتيح لك استرجاع ملفات الموسيفي والمستندات والملفات المضغوطة والصور وكذلك ملفات الفيديو وغيرها.

خصائص ومميزات برنامج ريكوفا Recuva:
أولا:- يمتاز البرنامج بالسرعة في استرجاع ملفاتك مقارنة بالبرامج الاخرى.
ثانيا:- يعرض لك البرنامج الوقت اللازم لعملية استرجاع الملفات بدقة ويظهر لك ايضا الوقت المنصرم اثناء عملية التحويل.
ثالثا:- لا يقوم البرنامج بحفظ كافة الملفات التي تم استرجاعها مباشرة على الجهاز بل يقوم بعرض كافة الملفات والمعلومات المتعلقة بها فيمكنك من استرجاع الملفات التي تريدها.
رابعا:- في بعض الاحيان قد تضطر لبيع كاميرا شخصية او جوال شخصي او فلاش وقد تم وضع بعض الصور الخاصة او الملفات الخاصة او الفيديوهات الخاصة على هذه الاقراص فانك ستظل في قلق من وصول الشخص الى هذه الملفات باستخدام برامج استرجاع الملفات المحذوفة او غيرها ولذلك توجد خاصية في البرنامج تسمح لك بحذف هذه الملفات للابد حيث لا يمكن استرجاعها باي طريقة كانت.
خامسا:- عند قيامك باسترجاع بعض الملفات يتيح لك البرنامج وضعهم على القرص الذي يناسبك.
سادسا:- يتيح لك برنامج ريكوفا استرجاع كافة البيانات عن الاقراص القابلة للازالة فقط كالميموري والكاميرا والفلاش دون القرص الصلب فالقرص الصلب له برامج خاصة باسترجاع الملفات.

تثبيت البرنامج:
يمتاز برنامج ريكوفا لاستعادة المحدوفات بانه لا يحتاج الى عملية تثبيت فهو عبارة عن اداة سهلة الاستخدام فكل ما عليك فعله هو وضعه على احد الاقراص القابلة اللازالة كالفلاش او الميموري او الهارد الخارجي وعند رغبتك في فتح البرنامج قم بالضغط على البرنامج ومن ثم يتم عرض عدة اسئلة خاصة بالبرنامج قم بالاجابة عنها ليعمل البرنامج فقد يتسائل البعض ما اهمية هذه الاسئلة:
الجواب هو مساعدتك في اختيار طريقة عمل البرنامج التي تناسبك كما ان الاسئلة تقيس مستوى مهاراتك على الحاسوب اي لمعرفة اذا كنت من المستخدمين الجدد او ذوي الخبرة ومن خلال تحديد مستوى مهاراتك يقوم البرنامج باختيار المناسب لك.

الية عمل البرنامج:-
عملية استرجاع الملفات المحدوفة باستخدام برنامج Recuva سهلة للغاية فكل ما عليك فعله هو تحديد القرص الذي تريد استرجاع الملفات منه وتحديد نوع الملفات المفقودة ومن ثم يتم استخدام وحدة المعالجة المركزية في جهازك لاتمام عملية استرجاع الملفات.

التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف :- 4 ميجا بايت تقريبا.
المطور :- piriform.
سنة الاصدار :- 1.5.1.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows 8،7,Vista,Win XP,Win2000,Windows10

لتحميل برنامج ريكوفا Recuva 2020 عربي اخر اصدار مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج ريكوفا عربي 2020 مجانا,اخر اصدار,جي سوفت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,الفارس نت,استعادة الملفات المحدوفة,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,استرجاع,ايجي اب,تنزيل,تحميل برنامج Recuva،استعادة الصورالمزالة،الاسماء،الفيديو،Download Recuva Free,شرح

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه