تحميل برنامج DietMP3 لضغط الاغاني والصوتيات مجانا
صورة برنامج DietMP3 بعد التسطيب
نبذة تعريفية عن برنامج DietMP3
تعتبر مشكلة عدم وجود مساحة كافية مشكلة كبيرة يعاني منها الكثير من مستخدمي الحاسوب الحايين فعلى الرغم من زيادة المساحة في ذاكرة الميموري والهاردات وغيرها الا ان المشكلة ما زالت قائمة فزيادة مساحة الاقراص والميموري والفلاشات رافقها زيادة في مساحة الفيديو والموسيقي والبرامج وغيرها وفي هذه الحالة ستكون امام خيارين احدهما حذف بعض الملفات او استخدام برامج ضغط الملفات والخيار الثاني قد يكون الافضل للكثيرين منا ومن بين البرامج التي تستخدم في ضغط ملفات الموسيقي ام بي ثري برنامج DietMP3 والذي سنتحدث عنه خلال شرحنا في السطور التالية.


تعريف البرنامج:
برنامج DietMP3 هو برنامج خاص بضغط ملفات الصوت التي بصيغة mp3 اي انه يعمل على تصغير حجمها دون تغيير الصيغة التي يتكون منها قد يتسائل البعض لماذا نستخدم هذا البرنامج لضغط الملفات ولا نستخدم البرنامج المشهور في ضغط الملفات وينرار باختصار الاجابة ستكون كلاتي ضغط الملفات باستخدام البرنامج يتيح لك تشغيلها على اجهزة الجوال والايباد والاجهزة اللوحية وكذلك اجهزة اما اذا قمنا بضغطها وارسالها الى هذه الاجهزة فانها لن تعمل لعدم توفر برنامج وينرار على هذه الاجهزة mp3.


آلية استخدام البرنامج:
تعد عملية استخدام البرنامج عملية سهلة للغاية فكل ما عليك فعله هو اختيار مكان وجود الملفات التي تريد ضغطها لتصغير حجمها ومن ثم تقوم باختيار مكان وضع الملفات المضغوطة ومن ثم يبدا البرنامج بضغط الملفات.


خصائص ومميزات برنامج DietMP3:
1-يحتوي البرنامج على دليل معلومات شامل تستطيع اللجوء اليه في حال واجهتك اي صعوبة.
2-مما يميز البرنامج عن غيره من البرامج انه يعمل على تقليل حجم الملف مع المحافظة بنسبة كبيرة على وضوح ودقة الصوت.
3-حجم البرنامج صغير جدا وكذلك فانه لا يستهلك موارد الجهاز فيمكنك تشغيل البرنامج مع عدة برامج دون حدوث اي تاثير على باقي البرامج او حدوث اي بطئ في الجهاز.
4-مما يميز البرنامج انه سريع في عملية ضغطه للملفات ومع ضمان الحفاظ على جودة الصوت.
التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف :- 3.8 ميجا بايت فقط.
المطور :- Eniacjia Software.
رقم الاصدار :- 4.3.1.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows 8,Windows 7,Vista,Win XP,Win 2000,Windows10
لتحميل برنامج ضغط الصوتيات DietMP3 مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج ضغط ملفات الصوت 2020 مجانا,عربي,عرب سيد,اقلاع سوفت,الفارس نت,Download DietMP3 Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,ايجي اب,تنزيل،ضغط الصوتيات,تحميل برنامج DietMP3 2017،ضغط المقاطع الصوتية,جي سوفت،ماي ايجي،ضغط الفيديو

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه