تحميل برنامج ريال بلاير كلاود 2020 مجانا RealPlayer Cloud
صورة برنامج RealPlayer Cloud

نبذة تعريفية عن برنامج RealPlayer Cloud
يعتبر برنامج ريال بلاير كلاود 2020 RealPlayer Cloud من اكثر البرامج شهرة على مستوى العالم وذلك لان البرنامج قد تم اصداره قبل اكثر من عشر سنين وكان ولا زال الخيار المناسب للكثير من مستخدمي الحاسوب حيث ان البرنامج يتمتع بمميزات خاصة جعلت منه الاكثر منافسة من بين البرامج الموجودة.

الوظائف التي يقوم بها البرنامج:
يتيح لك البرنامج تشغيل العديد من صيغ الصوت والفيديو المعروفة ان لم يكن جميعها بدقة وجودة عالية وكذلك فان البرنامج بامكانه عمل اسطوانات اوديو من الملفات الموجودة ، و بالرغم من تعدد الوظائف التي يمتلكها البرنامج الا ان البرنامج يحتوي على واجهة بسيطة مرنة تتيح لجميع المستخدمين استخدامها بكل سهولة.

استخدامات ومميزات برنامج RealPlayer Cloud:
أولا:- يتيح لك البرنامج عمل قائمة بالموسيقي او الفيديو المفضل لديك.
ثانيا:- يمكنك البرنامج من الاستماع الى محطات الراديو العالمية باستخدام الانترنت حيث يتيح لك تشغيل عدد خيالي من المحطات المنتشرة حول العالم.
ثالثا:- يمكنك البرنامج من تشغيل ملفات الصوت والفيديو باستخدام الانترنت مباشرة.
رابعا:- يستهلك البرنامج قدر قليل الى متوسط من موارد الجهاز وكذلك فان الحد الادنى المطلوب لتشغيل البرنامج متوفر للجميع تقريبا فذاكرة الميموري يجب ان تزيد عن 256 ميجا بايت وكذلك يحتاج الى مساحة على قرصك الصلب لا تقل عن3 جيجا بايت تقريبا.
تثبيت وتسطيب البرنامج:-
عملية تثبيت البرنامج بسيطة ولكن يجب الانتباه الى المكونات الاضافية والتي تحتوي على ملحقات اعلانية تسبب الضجر عند المستخدمين.

التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف :- 2 ميجا بايت تقريبا.
المطور :- RealNetworks.
رقم الاصدار :- RealPlayer16.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows 8,Windows 7,Vista,Win XP,Win 2000,Windows10

لتحميل برنامج ريال بلاير كلاود 2020 RealPlayer Cloud مجانا

برامج اخرى لتشغيل الفيديو والصوت:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج ريال بلاير كلاود 2020 مجانا,عربي,اخر اصدار,مشغل الفيديو,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,الفارس نت,ميديا,ايجي مودرن,مشغل الصوت,ايجي اب,تنزيل،تحميل برنامج RealPlayer Cloud،Download RealPlayer Cloud Free,تشغيل الاغاني,ملتقى العرب

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه