تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2013 عربي برابط مباشر Download Microsoft Office
شعار برنامج Microsoft Office
نبذة تعريفية عن برنامج Microsoft Office 2013
يعتبر برنامج مايكروسوفت اوفيس من اكثر البرامج شهرة حيث لا تكاد تجد اي مستخدم للحاسوب سواء كان من القدامي او الجدد الا وقد استخدم البرنامج او سمع عنه او عن اي برنامج من برامجه التي يتضمنها كمايكروسوفت اكسل او مايكرسوفت وورد او بوربوينت والتى يستخدمها الكثير من مستخدمي الحاسوب وتعتبر نسخة مايكروسوفت اوفيس 2013 Microsoft Office النسخة التي تلي نسخة مايكروسوفت اوفيس 2010 والتي تتميز عنها بالكثير من المميزات والتي سنتعرف عليها اكثر خلال حديثنا عنها في السطور التالية.

تعريف البرنامج:
برنامج مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office هو عبارة عن حزمة تحتوي على عدة برامج التي تستخدم في النواحي العلمية والعملية ومنها برنامج الوورد وبرنامج البوربوينت واكسل وبروجيكت ونوت وبرنامج المراسلة اوت لوك وشير بوينت ديزاينر وغيرها.

لمحة رئيسية عن البرنامج:
أولا:- يلاحظ مستخدمي ويندوز 8 الكثير من المشاكل عند استخدامهم للنسخة القديمة اما في هذه النسخة فنجد انها تعمل دون اي مشاكل وكذلك يمكنك استخدام سكاي درايف بكل سهولة.
ثانيا:- يدعم البرنامج تشغيل ملفات بصيغة بي دي اف باستخدام برنامج الوورد وكذلك التعديل على الملف بسهولة.
ثالثا:- من المميزات التي تكلمنا عنها خلال الشرح هو خاصية دعم البرنامج لخاصية اللمس حتى تستطيع استخدامه باستخدام الاجهزة اللوحية كالايباد واليوغا وغيرها.

تثبيت برنامج مايكروسوفت اوفيس:
تعتبرعملية تثبيت البرنامج معقدة بعض الشيء وذلك لكثرة البرامج والملفات وكذلك تنزيل البرنامج ياخذ الكثير من الوقت ومما يميز البرنامج انه يمكنك تحديد البرامج التي تريد تنزيلها من حزمة البرامج او تنزيل البرامج كلها دفعة واحدة.

واجهة البرنامج:
عند النظر الى واجهة برنامج مايكروسوفت اوفيس 2013 وواجهة برنامج مايكروسوفت اوفيس 2010 ستجد تشابه كبير بين الواجهتين الا ان هناك عدة اختلافات بسيطة وهذه الاختلافات اتت نتيجة اضافة العديد من المميزات وكذلك اصلاح بعض المشاكل التي كانت موجودة في النسخة القديمة وكذلك سعي الشركة لعمل واجهة سهلة للغاية تناسب جميع المستخدمين ومن الاضافات المذهلة عن النسخة القديمة ان البرنامج يمكنه العمل باستخدام خاصية اللمس وذلك في بعض الاجهزة اللوحية التي تدعم اللمس.
كل هذه المميزات وغيرها الكثير ستكتشفها بنفسك عند استخدامك للنسخة الجديدة من البرنامج.

ملاحظة:- لتحميل البرنامج ينبغي عليك التسجيل في موقع مايكروسوفت من خلال بريد الكتروني هوتميل او بريد آخر واتبع خطوات التسجيل حتى يتم الوصول بك الى رابط التحميل.
التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف :- 360 ميجا بايت تقريبا.
المطور :- Microsoft Office.
الترخيص :- Trial تجريبي 60 يوما
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:
Windows 8,Windows 7,Vista,Win XP,Win 2000,Windows10
لتحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2013 Microsoft Office مجانا
برامج ذات صلة:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج الاوفيس 2013 مجانا,الفارس نت,Download Microsoft Office Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,ايجي اب,تنزيل مايكروسوفت اوفيس2007,تحميل برنامج Microsoft Office،النسخة الاصلية،عربي,اخر اصدار,جي سوفت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت،تحميل برنامج الاوفيس 2010

1 التعليقات :

Write التعليقات
5 يوليو 2016 في 6:29 م حذف

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2007 عربي،تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2010 برابط مباشر،تحميل برنامج الاوفيس للكمبيوتر،تحميل برنامج بوربوينت،تحميل برنامج الاكسل،تحميل برنامج الوورد عربي،تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2013 العربي مجانا Download Microsoft Office،تحميل برنامج الاوفيس 2013 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download Microsoft Office Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,free download microsoft office 2010 full،تنزيل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2016,تحميل برنامج Microsoft Office،ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،microsoft office 2007 full

رد
avatar

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه