تحميل برنامج Mojosoft Photo Frame Studio مجانا لاضافة الاطارات للصور

تنزيل برنامج Mojosoft Photo Frame Studio للكمبيوتر

برامج معالجة وتعديل الصور كثيرة ومتعددة فمنها ما هو مختص بقص وتعديل والكتابة على الصورة ودمجها بصور اخرى وكذلك نجد ان الكثير منها يحتوي على خاصية اضافة اطار للصورة وفي العادة تكون الاطارات الموجودة في هذه البرامج تقليدية ولا تحتوي على تاثيرات او انك تضطر للبحث عن اطار في الانترنت ودمجه في الصور في حال كان البرنامج لا يحتوي على اطارات وللتخلص من تلك المشكلة قامت الشركات بانتاج العديد من البرامج الخاصة باضافة الاطارات للصور والتي من بينها البرنامج المميز برنامج اضافة الاطارات للصور Mojosoft Photo Frame Studio والذي سيكون محور حديثنا خلال السطور القادمة.

تعريف البرنامج:-

برنامج Mojosoft Photo Frame Studio هو تطبيق تم تطويره وانتاجه خصيصا لعمل اطارات للصور الموجودة لديك باحجام واشكال مختلفة حيث يوجد في البرنامج عدد كبير جدا من الاطارات لا يقل عن 250 اطار مختلف حيث يمكنك تكبيره وتصغيره واضافة التاثيرات عليه حسب الحاجة بكل سهولة.

خصائص ومميزات برنامج Mojosoft Photo Frame Studio

1- على الرغم من ان البرنامج خاص باضافة الاطارات الا انه يتيح لك اجراء التعديلات على الصور كالتكبير والتصغير والقص وغيرها.
2- يتيح لك البرنامج اضافة النصوص على الصور.
3- يدعم عدد كبير من صيغ الصور المختلفة ان لم يكن جميعها.
4- يتيح لك البرنامج اضافة الاطارات والشعارات الخاصة بالمناسبات كلاعياد والزهور والاطارات الخاصة بالعائلة والاصدقاء حيث نجد في كل خيار منها عدد كبير من الاطارات والشعارات المميزة.
5- يتيح لك البرنامج ازالة تاثير العين الحمراء عن الصور.
6- يتيح لك البرنامج تغيير شكل الاطار حسب حاجتك فيمكنك جعله بشكل دائري او مربع او مستطيل وكذلك تغيير حجمه.
7- يدعم البرنامج عدد كبير جدا من اللغات اهمها العربية والانجليزية.
8- يستهلك البرنامج قدر ضئيل من موارد الجهاز كما انه لا يحتاج الى مواصفات عالية لعمله فكل ما يحتاجه ذاكرة وصول عشوائي تزيد عن 256 ومساحة على قرصك الصلب لا تقل عن 230 ميجا بايت.
9- يحتوي البرنامج على واجهة منظمة ومميزة للغاية تناسب جميع المستخدمين.
10- النسخة التي معنا من برنامج Mojosoft Photo Frame Studio هي مجانية ومتاحة للجميع حملها الان من الرابط المباشر.

الخلاصة:- في النهاية برنامج اضافة الاطارات برنامج مميز للغاية يتيح لك اضافة جو من المتعة والاثارة على صورك عبر وضعها في اطار مميز واضافة بعض التاثيرات عليها كالورود وملصقات اعياد الميلاد وملصقات خاصة بالعائلة والاصدقاء.

التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف:- 192 ميجا بايت تقريبا.
المطور:- mojosoft software.
رقم الاصدار:- 3.
الترخيص:- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows8,Windows7,Vista,WinXP,Win2000,Windows10

لتحميل برنامج 2019 Mojosoft Photo Frame Studio مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج فوتو فارم ستيديو 2020 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,الفارس نت,Download Mojosoft Photo Frame Studio Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,اضافة الاطارات للصور,ايجي اب,تنزيل،تحميل برنامج Mojosoft Photo Frame Studio

1 التعليقات :

Write التعليقات
14 يونيو 2016 في 9:19 م حذف

تحميل برنامج photo frame studio برابط مباشر،تحميل برنامج فوتو فارم ستيديو 2016 مجانا،التعديل على الصور،اضافة الاطارات على الصور،عمل مؤثرات،ازالة تأثير العين الحمراء من الصور،تغيير شكل الاطار،حدف اللون الاحمر من العين،اضافة النصوص,الكتابة على الصور،عرض،دمج،قص،ضغطKعربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download Mojosoft Photo Frame Studio Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج اضافة الاطارات على الصور,تحميل برنامج Mojosoft Photo Frame Studio,الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل

رد
avatar

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه