تحميل برنامج عمل انعكاس على الصور 2020 Reflection Maker مجانا
ايقونة برنامج Reflection Maker
نبذة تعريفية عن برنامج Reflection Maker
تحتوي اغلب برامج معالجة الصور على خاصية مهمة الا وهي خاصية الانعكاس للصور وعند النظر الى هذه الخاصية في تلك البرامج نجد انها بسيطة وتناسب المستخدم المبتدئ فعند الحديث عن برامج خاصة بعملية الانعكاس فهذا يعني انها تكون اكثر فاعلية وتحتوي على ميزات واضافات خاصة بعملية الانعكاس ومن البرامج المميزة برنامج عمل تاثير انعكاس على الصور Reflection Maker والذي سنتحدث عنه بشكل اكثر تفصيلا خلال السطور القادمة.

التعريف بالبرنامج:-

البرنامج الذي بين ايدينا وكما يظهر من اسمه هو برنامج خاص بصنع الانعكاسات في الصور اذ يمكنك صنع انعكاس بكافة الزوايا والاتجاهات والتحكم في مقدار الضوء والتباين واختيار الخلفية المناسبة لك واضافة مؤثرات خاصة لجعل الصورة اكثر تميزا وعند الحديث عن الواجهة الخاصة بالبرنامج نجد انها بسيطة ومميزة وجذابة لا تحتوي على وظائف معقدة حيث  نجد انها منظمة للغاية فهي تحتوي على مساحة خاصة بالعمل ومساحة اخرى تحتوي على الادوات والتاثيرات التي تستخدمها في عمل التاثيرات.

خصائص و مميزات برنامج Reflection Maker:

1- يتيح لك البرنامج صنع كافة انواع الانعكاسات وكذلك اضافة بعض المؤثرات الخاصة بالصور كلظل واضافة اطارات للصور ودمج صورتين مع بعضها البعض.
2- يدعم خاصيتي السحب والافلات.
3- يمكنك التحكم في درجة اللون ومقدار التباين وتوزيع الضوء في الصورة وكذلك قص بعض الاجزاء من صورة ووضعها في صورة اخرى.
4- يمتاز البرنامج بالاحترافية في عكس الصور اي عند رؤية الصورة التي تم عليها عملية الانعكاس فتبدو الصورة وكانها حقيقية 100%.
5- يحتوي برنامج Reflection Maker على نظام الشفافيات وهذا يسهل عليك عملك فيمكنك التحكم في الشفافيات واختيار الشفافية التي تناسبك في عملية الانعكاس فيمكنك اختيار شفافية النهر وعمل انعكاس لصورة قصر لتظهر صورة القصر على النهر.
6- في البرامج التقليدية نجد ان عملية الانعكاس تشمل اتجاه واحد اما في هذا البرنامج فيشمل كافة الاتجاهات وكذلك الزوايا فيمكنك عمل انعكاس للصورة في المكان الذي ترغب به.
7- على الرغم من الامكانيات المذهلة لبرنامج Reflection Maker الا انه يتميز بالمرونة والسهولة في استخدامه وهذا يميزه عن غيره من البرامج الاكثر تعقيدا والتي تحتاج الى خبرة خاصة للتعامل معها.

التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف:- 8 ميجا بايت فقط.
المطور:- KeyTu.
سنة الاصدار:- 2019.
الترخيص:- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows8,Windows7,Vista,WinXP,Win2000,Windows10

لتحميل برنامج Reflection Maker 2020 مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج عمل انعكاس للصور 2020 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,تعديل الصور,الفارس نت,Download Reflection Maker Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,ايجي اب,تنزيل برنامج عمل انعكاس للصورة على الماء,تحميل برنامج Reflection Maker

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه