تنزيل برنامج مستعرض الصور مجانا 2020 Download XnView Portable

تحميل برنامج XnView Portable لعرض الصور باحترافية

تعتبر مستعرضات الصور من اكثر البرامج انتشارا على الانترنت فمنها ما هو بسيط وتقليدي ومنها ما هو خاص بفتح عدد قليل من الصيغ ومنها ما يمتلك مميزات اضافية كاجراء التعديلات والتاثيرات على الصور وفي هذا الموضوع سوف يتركز حديثنا احد اقوى مستعرضات الصور واكثرها وظائف وادوات لاجراء التعديلات على الصور الا وهو برنامج مستعرض الصور XnView Portable وسنتعرف على مميزات البرنامج في السطور القادمة.

خصائص ومميزات برنامج XnView Portable

1- مهمة البرنامج الرئيسية هي استعراض الصور ومع ذلك فان البرنامج يحتوي على عدة مهام اخرى كاجراء عدة تعديلات على الصور منها التكبير والتصغير والطباعة والتدوير وغيرها الكثير.
2- يتيح لك البرنامج استعراض كافة ملفات الصور في جهازك او تحديد قرص ليعرض لك كافة الصور الموجودة عليه.
3- يحتوي على عدة فلاتر لتنقية الصور من الشوائب.
4- يمكنك باستخدام البرنامج تعديل التباين في الصورة وكذلك درجة سطوع الضوء وغيرها.
5- يمكنك باستخدام البرنامج جمع عدة صور مع بعضها البعض وتشغيلها بالتتابع كنظام الشرائح.
6- يمكنك اضافة توقيعك على الصور الخاصة بك لمنع نشرها باستخدام شخص اخر.
7- يمكنك مشاركة صورك باستخدام البرنامج عبر رسائل البريد الاكتروني.
8- يتيح لك البرنامج استعراض كافة صيغ ملفات الصور تقريبا اي انك لن تحتاج الى برنامج اخر.
9- يحتوي على خاصية ازالة تاثير العين الحمراء والتي تكون موجودة في العديد من الصور.
10- يمتلك البرنامج خاصية مذهلة الا وهي تحويل صيغ الصور الى صيغ اخرى حيث يمكنك وضع عدد كبير من الصور ليقوم بتحويلها بشكل متتالي اي عند الانتهاء من عدة صور ينتقل الى عدة صور اخرى وهكذا حتى  ينتهي من عملية التحويل.
11- لا يستهلك سوى قدر ضئيل الى متوسط من موارد الجهاز.
12- يحتوي على دليل تعليمات خاص بالبرنامج في حال واجهت صعوبة او احتجت الى معرفة مكان اداة ما في البرنامج او وظيفة اداة في البرنامج.

تثبيت برنامج XnView Portable

مما يميز برنامج XnView Portable للكمبيوتر عن غيره من برامج عرض الصور انه لا يحتاج الى عملية تثبيت فما عليك سولى الضغط عليه عدة نقرات ليتم تثبيته بشكل آلي في الجهاز حيث يمكنك وضعه على فلاش والتنقل به الى اي جهاز.

الخلاصة: باختصار برنامج XnView Portable مستعرض الصور هو من افضل مستعرضات الصور الموجودة فهو يناسب كافة طبقات المستخدمين حيث نجد ان البرنامج يمكن التعامل معه من المبتدئين وكذلك فهو يناسب الاشخاص العاديين وذوي الخبرة ايضا حيث نجد ان الوظائف التي يحتاجها ذوي الخبرة موجودة في القوائم الخاصة اما الوظائف السهلة فتجدها في الواجهة وهذا يسهل على المستخدمين المبتدئين عملية استخدام البرنامج قم بتحميل البرنامج الان فهو برنامج مذهل حقا ويستحق التجربة.

التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف:- 6.7 ميجا بايت تقريبا.
المطور:- xnview.
رقم الاصدار:- 1.99.6.
الترخيص:- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows8,Windows7,Vista,WinXP,Win2000,Windows10

لتحميل برنامج مستعرض الصور 2020 XnView Portable مجانا
الموقع الرسمــي للبرنامج
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج مستعرض الصور 2020 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,الفارس نت,Download XnView Portable Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,استعراض الصور,ايجي اب,تنزيل برنامج XnView Portable،عرض الصور،تعديل الصور

1 التعليقات :

Write التعليقات
12 يونيو 2016 في 1:08 ص حذف

تحميل برنامج مستعرض الصور 2016 مجانا،اسعراض الصور،جميع صيغ الصور،تعديل ،الكتابة على الصور، دمج الصور،قص الصور,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download XnView Portable Free,شرح,اضافة المؤثرات على الصور،تغيير الوان الصور،مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج عرض الصور,تحميل برنامج 2017 XnView Portable,للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،تحميل برنامج مستعرض الصور برابط مباشر

رد
avatar

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه