تحميل برنامج نت كت 2020 مجانا لفصل النت عن المشتركين Download Netcut Free
صورة برنامج نت كت Netcut
نبذة تعريفية عن برنامج نت كت Netcut
أحيانا تواجه مستخدم الانترنت مشاكل في الاتصال بشبكة الانترنت , ربما بطئ في الانترنت بسبب التحميل او دخول بعض الاجهزة والاتصال بالانترنت بطريقة غير شرعية بواسطة استخدام برامج اختراق , الكثير منا لا يرغب بأن يدخل أحد على شبكته فماذا يفعل لكي يمنع أحد من الدخول الى شبكته ؟ سيضطر به الامر بالبحث على محرك جوجل ؟ كيف يمكنني فصل النت على المشتركين ؟ او سيسأل برنامج فصل النت عن المتصلين بالشبكة ؟! وهكذا ستكون الاسئلة !

الاجابة عن أي سؤال يراود صاحب الشبكة سيتلخص مع برنامج نت كت Netcut المميز والذي يمكنك من خلاله فصل الانترنت عن جميع المتصلين بالشبكة الخاصة بك كما ويمكنك الكشف والبحث على بيانات ومعلومات كل جهاز كمبيوتر متصل بالشبكة ويتيح لك تحديد IP الخاص بأي جهاز وفصل الانترنت عنه فقط .

الواجهة الرئيسية للبرنامج :-
ان واجهة هذا البرنامج معقدة بعض الشيء حيث انها تحتوي على العديد من الأدوات , الأمر الذي يتطلب منك وقتاً طويلاً لكي تمتلك عندك الخبرة الكافية لاستخدام البرنامج بشكل سليم , لذلك ستواجه المستخدم الجديد صعوبة في الاستخدام ولهذا اعتبرت أن هذه الملاحظات تعد عيباً وحيداً لهذا البرنامج حسب وجهة نظري شخصياً , لكن لا ننسى بأن نذكر أن البرنامج صغير الحجم وخفيف على الكمبيوتر.
الحجم :- 1.7 ميجا بايت فقط.
الشركة المطورة :- Arcai.
سنة الاصدار :- 2020.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows 8,Windows 7,Vista,Win XP, Win 2000,Windows10
لتحميل برنامج نت كت 2020 Netcut مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج نت كت 2020 مجانا,عربي,للكمبيوتر,Download Netcut Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,ايجي اب,تنزيل برنامج Netcut 2015,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,فصل النت عن المشتركين,قطع الانترنت عن المتصلين بالشبكة

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه