متطلبات تشغيل لعبة بيس 2019 على جهاز الكمبيوتر PES 2019
شعار لعبة بيس 2019 PES
تشغيل لعبة بيس PES 2019 على جهاز الكمبيوتر
تراود كثير من ممارسي الألعاب الرياضية بيس PES العديد من الاسئلة حول تثبيت هذه اللعبة او تنزيلها , فمنهم من يتسآل كيف يتم تنزيل اللعبة على الكمبيوتر ؟ ومنهم من يسأل ما هي مواصفات اللعبة ؟ ومنهم من يسأل ما هي المتطلبات التي تحتاجها هذه اللعبة ؟ وكيف يتم تثبيت اللعبة ؟ وغيرها من الاسئلة التي تتكرر باستمرار بالتعليقات وتنشر على مواقع الانترنت الخاصة في هذا المجال وبهذا الصدد نقدم لكم هذا الموضوع الهام الخاص بتنزيل لعبة بيس PES 2019 وما هية المتطلبات والمواصفات التي يحتاجها جهاز الكمبيوتر لكي تعمل هذه اللعبة عليه بشكل سليم .

التعريف بلعبة بيس PES 2019 : هذه اللعبة من تصميم وانتاج شركة كونامي التي تصدر كل عام اصداراً جديداً الى ان وصلت الى هذا الاصدار بمناسبة اقتراب سنة 2019 , وتعتبر هذه اللعبة من افضل وأقوى الألعاب الرياضية حيث انتظرها عشاق البلاستيشن بشغف كبير وتظهر هذه اللعبة بغلاف اللاعب البرازيلي ولاعب برشلونة نيمار دا سيلفا , هذه اللعبة اختصار لاسم Pro Evolution Soccer المعروف مسبقاً , تقوم هذه الشركة بتطبيق التحديثات واضافة اللاعبين وخاصة بعد فترة الانتقالات الشتوية التي تتم فتقوم الشركة بتحديث البيانات عبر ملف يسمى باتش خاص بالشركة وللحصول عليه يتوجب عليك شراءه حيث يمنع منعاً باتا الحصول عليه الا عن طريق الشراء وليس اللجوء بطرق غير شرعية .

كما هو معروف مثل هذه الألعاب تتطلب من جهاز الكمبيوتر مواصفات تناسب اللعبة وسنرصد لكم كافة متطلبات اللعبة على الحدين الأدنى والأقصى :
لكي تعمل لعبة بيس 2019 Pro Evolution Soccer على الحد الأدنى يتوجب عليك توفير هذه المتطلبات :-
1- من حيث الويندوز " Windows Vista- Windows7- Windows8 "
2- معالج : Intel Core 2 Duo بتردد 1.8 جيجا هيرتز أو AMD Athlon Ⅱ X2 240 أو معالجات مكافئة.
3- الرامات أو الذاكرة العشوائية : 1 جيجا بايت.
4- كرت الشاشة : نيفيديا nVidia GeForce 8800 أو اية ام دى ATI Radeon X1600 أو ntel HD Graphics 2000.
5- توفير برنامج DirectX الاصدار الاخير التاسع.
6- مساحة من الهارد تتسع لـ 9 جيجا بايت فأكثر.

و لكي تعمل لعبة بيس 2016 PES على الحد الأقصى يتوجب عليك توفير هذه المتطلبات :-
1- يتطلب نظام ويندوز " Windows Vista- Windows7- Windows8 "
2- يتطلب معالج للكمبيوتر بصفات متميزة Intel Core i3 530 أو AMD Phenom Ⅱ X4 925 أو معالجات مكافئة.
3- يتطلب ذاكرة عشوائية أو رامات بمساحة 2 جيجا بايت.
4- يتطلب كارت شاشة نيفيديا nVidia GeForce GTX 260 أو اي ام دى ATI Radeon HD 4850 أو Intel HD Graphics 4000 
5- مساحة تخزين هارد 9 جيجا بايت.
6- تحميل برنامج دايكرت اكس DirectX آخر اصدار.
7- ستحتاج ايضا الى تنزيل برنامج نت فروم وارك الاصدار الرابع وبرنامج البرمجة سي بلس بلس ++C على الكمبيوتر حتى يتسنى لك تشغيل اللعبة بسهولة تآمة.

أخيرا أتمنى أن أكون وفقت في الشرح واي سؤال او استفسار عن هذا الموضوع يرجى ترك تعليق او مراسلتنا عبر وسائل الاتصال الموجودة في الموقع.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
طريقة تشغيل لعبة بيس 2019 على الكمبيوتر,كيفية تشغيل لعبة بيس,ما هي متطلبات لعبة بيس 2013,طريقة تثبيت لعبة بيس 2015, تسطيب لعبة PES 2018, موقع بيس , تعريب لعبة بيس 2019, طريقة تنزيل لعبة بيس PES 2017,كرةة القدم,كيفية تثبيت لعبة بيس على الكمبيوتر,طريقة تنزيل لعبة بيس للاندرويد ,طريقة تنزيل لعبة فيفا 2018

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه