تحميل برنامج برنامج كويك تايم 2020 مجانا Download QuickTime Free
صورة برنامج كويك تايم 2020 QuickTime
نبذة تعريفية عن برنامج كويك تايم 2020 QuickTime
نقدم لكم آخر اصدار من برنامج تشغيل الملتميديا كويك تايم بلاير 2020 QuickTime , يمكنك بواسطة هذا البرنامج تغشيل عدد كبير من صيغ الفيديو بالجودة العالية وكذلك تشغيل كافة المقاطع الصوتية بصوت واضح ونقي , تم تصميم وتطوير هذا البرنامج خصيصا لتشغيل ملفات الفيديو , المميز في هذا البرنامج هو سرعته في تشغيل مقاطع الفيديو لأنه يحدد سرعة الانترنت المطلوبة لكي لا ينقطع الاتصال عليك ويقوم بتذكيرك بجودة الفيديو المتاحة للتشغيل , هذا البرنامج من تصميم وتطوير شركة آبل Apple العملاقة والمتخصصة في انتاج مثل هذه البرامج , لهذا البرنامج شعبية كبيرة من جميع انحاء العالم .

واجهة البرنامج :-
يتميز هذا البرنامج بواجهة مألوفة وبسيطة ومنظمة ويستطيع أي شخص التعامل معها بكل سهولة دون الحاجة الى شرح لكيفية استخدام فهو يدعم اللغة العربية والعديد من اللغات العالمية الأخرى .

ابرز مميزات برنامج كويك تايم QuickTime :-
1- يقوم هذا البرنامج بالعمل على تشغيل جميع مقاطع الفيديو مما يعني انه يوفر لك مشاهدة مقاطع الفيديو بجميع صيغه المعروفة وخاصة صيغة اتش دي HD وغيرها.
2- يتميز نظام الصوت المكبر بالنقاوة والجميل لأنه يعمل تحت نظام متناسق ويمكنك تعديله من خلال الادوات المتوفرة لديك وضبطه كيف ما ترغب .
3- يتوفر مجموعة من الأدوات والاعدادات والخيارات والتي تتيح لك امكانية التعديل والتحسين اثناء مشاهدة الفيديو او الاستماع للصوتيات .
4- يمكنك تنزيل مقاطع الصوتيات والفيديو من شبكة الانترنت ويمكنك تنظيم الملفات لتشغيلها ملف منفردا او بشكل متتالي او متكرر او لمرة واحدة و كيفما ترغب .
الحجم :- 39 ميجا بايت تقريبا .
الترخيص :- مجاني Free .
سنة الاصدار :- 2019.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز :-
Windows 8, Windows 7, Vista, Win XP , Win 2000
لتحميل برنامج كويك تايم 2020 QuickTime مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحرير الفيديو ,ايجي أب , ميديافاير ,الفارس نت, برامج كمبيوتر,عربي, شرح,مزيكا توداي , ماي ايجي,Download QuickTime 7 Free,عرب سيد , جي سوفت,سوفت نت , اقلاع سوفت , ملتقى العرب , ايجي مودرن ,تشغيل كل صيغ الفيديو , تنزيل ,فتح,تحميل برنامج كويك تايم QuickTime 2020 مجانا,برابط مباشر

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه