تحميل برنامج ريكوفا Recuva 2020 لاستعادة الملفات المحذوفة Download Recuva Free

تحميل برنامج Recuva 2013 مجانا لاسستعادة الملفات المحذوفة Download Recuva Free

تنزيل برنامج استعادة الملفات المحدوفة Recuva 2020 للكمبيوتر

نقدم لكم الاصدار الاخير من برنامج ريكوفا Recuva لسنة 2020 والذي بعتبر واحد من اقوى وافضل برامج الكمبيوتر المجانية والذي صمم خصيصا من اجل استرجاع الملفات المحدوفة المتمثلة بمقاطع الفيديو والصور والتطبيقات والألعاب والبرامج والملفات الأخرى , يمكنك من خلال هذا البرنامج استعادة جميع هذه الملفات من كروت الذاكرة او الفلاشات الخارجية او من الهارد ديسك , المميز في هذا البرنامج سهولة استخدامه كيف لا وهو يدعم اللغة العربية والعديد من اللغات العالمية الأخرى , بساطة هذا البرنامج تتيح لك استعادة الملفات بعد قيامك بتنظيف الجهاز من خلال الفورمات وذلك بشرط الا يتم وضع ملفات اخرى في نفس المكان الذي كانت توجد فيه الملفات القديمة, يعد هذا البرنامج من أقوى البرامج التي تنافس بشراسة برنامج استعادة الملفات المحدوفة برنامج Recover My Files, كما يمكنك من خلال البرنامج استعادة الملفات المحدوفة من الموبايلات والأجهزة النقالة مثل الآندرويد والأيباد والآيفون والآيبود والبلاك بيري وغيرها , يحتوي البرنامج على واجهة مالوفة وبسيطة يمكنك التعامل معها بكل سهولة ، بامكانك الان تنزيل نسختك من هذا البرنامج برابط واحد مجاني من واحة العرب.

مميزات وخصائص برنامج استعادة الملفات المحذوفة ريكوفا Recuva 

1- يحتوي البرنامج على ايقونة يمكنك من خلالها حدف كافة الملفات بشكل نهائي بحيث لا يمكنك استعادتها.
2- يمنحك خطوات مختصرة وسهلة في استعادة الملفات المحدوفة بشكل مجاني.
3- يتيح لك استعادة الملفات المحدوفة من جهاز الكمبيوتر ومن الهواتف المحمولة وكروت الميموري والاسطوانات والفلاشات واقراص USB وغيرها.
4- يتيح لك استعادة الملفات من الاسطوانات والاقراص المعطوبة او التي قمت بعمل فورمات لها.
5- يدعم العديد من اللغات العالمية ابرزها الانجليزية ولغتنا العربية.
6- يتيح لك استعادة ملفات الوورد التي تم ازالتها بالخطأ او التي حدفت قبل الاحتفاظ بها.
7- يتيح لك استعادة رسائل البريد الالكترونى المحذوفة التى تستخدمها من خلال برامج outlook Express ، windows live messenger وغيرها.

التفاصيل الفنية للبرنامج
حجم التنزيل:- 4 ميجا بايت تقريبا.
الشركة المطورة :- piriform.
سنة الاصدار :- 2020.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows 8, Windows 7, Vista, Win XP , Win 2000,Windows10

لتحميل برنامج استعادة الملفات المحدوفة Recuva 2020 مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج استعادة الملفات المحدوفة,تحميل برنامج استرجاع الملفات المحدوفة,ايجي أب , ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر, تحميل برنامج ريكوفا مجانا, عربي,شرح,مزيكا توداي ,ماي ايجي,عرب سيد,جي سوفت,اقلاع سوفت ,Download Recuva Free , ملتقى العرب,ايجي مودرن , تنزيل برنامج Recuva 2020

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه