طلقها بسبب تعليق على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك


شبكة أجيال الاذاعية ARN_ كانت الفتاة “م” تنتظر أن تزف لعريسها “ع” خلال الصيف القادم بعد عودته من الولايات المتحدة الأمريكية لإنه تركها بعد الخطبة بـ 3 أشهر وسافر للعمل في محل لعمه الذي يعتبر من أغنى أغنياء مدينة رام الله، ولكن بعد مرور سنة ونصف من الخطبة، جاءت الصدمة والنهاية، لإنه طلقها بسبب تعليقاتها على “الفيسبوك” التي لم “ترق” له.

في صباح احدى الايام ارسل الشاب “ع” رسالة لخطيبته “م” يستغرب فيها من احدى تعليقاتها على صور عند صديقتها على الفبسبوك، وبعد نقاش حاد بينهما بسبب هذا التعليق حاولت الفتاة تهدئة النقاش الا أن غضبة تصاعد أكثر وأكثر وإنفجر بإرسال كلمة الطلاق لها 3 مرات “طالق طالق طالق” وإنتهى النقاش.

وفي اليوم التالي ارسل الشاب “م” وكيله المحامي وطلقها عبر المحكمة، وفي تعليق للشاب على ما حدث، أكد بأن الطلاق جاء بسبب تعليق الفتاة الأخير وتعليقات أخرى كانت “تزعجه” ما دفعة للإصرار على انهاء ارتباطه بها، ويضيف “لا أريد فتاة لها دراية باستخدام الفيسبوك من اصله”.

أما الفتاة فقالت لـ “أجيال” إن هذا تفكير رجعي ومعظم تعليقاتها عادية واقل من عادية في جميع الاحيان ، تضيف بأنها تعرف بطليقها من خلال الفيسبوك وكان -الفيسبوك سبباً بفراقنا، وتقول “انا لست حزينة بالعكس تجربتي علمتني الكثير”.

يذكر أن مجلس الإفتاء الأعلى في فلسطين أجاز قبل أيام، بشروط، التعارف بين الشباب والفتيات عن طريق الإنترنت بهدف الزواج.

صورة وصلت لاجيال من المحادثة التي تمت بين الشاب والفتاة وتم فيها الطلاق..

1 copy
—————————————
2 copy
—————————————
3 copy
————————————–
4 copy
المصدر : شبكة اجيال الفلسطينية

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه