بسم الله الرحمن الرحيم 
تحميل لعبة بناء السفينة 2014 مجانا وبرابط مباشر Download Bears Dream free
صورة عن لعبة بناء السفينة 2014 Bears Dream


نبذة وجملة عن لعبة بناء السفينة 2014 Bears Dream
اقدم لكم متابعينا لعبة بناء السفينة هي لعبة من العاب الذكاء والالعاب الاستراتيجية، لان هذه اللعبة تحتاج على التفكير والذكاء والتخطيط كي تستطيع بناء السفينة بشكل دقيق وجيد، فالمطلوب من الدب باير ان يقوم ببناء سفينة كبيرة وعملاقة ورائعة كي تقوم بالإبحار في البحار والمحيطات وتجوب كل انحاء العالم ويركب على متنها العديد العديد من الناس على اختلافاتهم. لقد كان الاب باير يحلم ببناء سفينة عملاقة وكبيرة يركب على متنها ويتجول فيها في جميع انحاء العالم ولكن هذا الحلم لم يتحقق لأن الاب مات دون استكمال هذا الحلم، لذا فإن هذا  الحلم لا يمكن تحقيقه إلا من خلال إبن الأب وهو الدب باير في تحقيق حلم والده وبناء السفينة العملاقة، مهمتك ايها البطل في لعبة بناء السفينة  Bears Dream هو مساعدة الدب باير لبناء السفينة العملاقة،  وكما تعلم بأن بناء اي شيء يحتاج إلى موارد وبناء السفينة يحتاج ايضا إلى موارد ومن هذه الموارد هي الخشب والمسامير والحبال والعمال والأموال وغيرها من هذه الموارد، لذا تنتظرك هنا مهمة اخرى وهي مهمة البحث عن الموارد يمكنك الحصول على الموارد من خلال تغذية النحل والنمل على ضفاف البحر حيث يوجد هناك كثيرا من الأخشاب والموارد الاخرى، كما اذكرك ايضا بأنه لا يوجد مجالا للأخطا حيث انا أي خطأ سيعود بك إلى نقطة البداية . جرب هذه اللعبة ولاتتردد واستخدم ذكاءك في اللعبة وتأنى كثيرا وفكر قبل اي خطوة تقوم بها. في هذه اللعبة مستويات منها السهل والمتوسط والصعب ابدأ بالسهل وتدرج وصولا للصعب وستجد المتعة والاثارة.  لقد نالت هذه الشركة المنتجة للعبة على العديد من الجوائز والالقاب. كما أن هذه اللعبة انتشرت كثيرا ونالت اعجاب الكثير حول العالم، هذه اللعبة شيقة وممتعة العبها ولاتتردد وللحصول على هذه اللعبة من موقعي هذه برابط مباشر مجاني وسريع جدا اليك رابط اللعبة.

تحميل لعبة يناء السفينة Bears Dream مجانا
من هنا وبرابط مباشر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ملتقى العرب , جي سوفت , شرح , كامل , سوفت نت , الفارس نت ,تحميل لعبة بناء السفينة من ماي ايجي، تحميل لعبة بناء السفينة من عرب سيد، تحميل لعبة بناء السفينة ميديا فير، تحميل لعبة بناء السفينة  الجديدة، تحميل العاب جديدة للكمبيوتر، تحميل العاب مجانية، تحميل لعبة بناء السفينة من اقلاع سوفت، ترايد نت، ايجي مودرن، الفارس نت، الكلاسيكو، تحميل لعبة بناء السفينة اخر اصدار، مزيكا توداي، تحميل العاب اكشن للكمبيوتر.

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه